shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/خاص

الخميس, 22-مارس-2018
صنعاء نيوز/ إب/خاص -
تعرض الزميل الأستاذ أمين علي البعداني مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة إب للتهديد بالتصفية الجسدية من قبل أشخاص يدعون زورا وبهتانا انتمائهم الى جماعة أنصار الله.

وقال أمين البعداني مدير عام مكتب الاعلام بمحافظة إب بتصريح صحفي بأن المدعو مجاهد الشعيبي هدده بالقتل بقوله " أن أمين البعداني يدور أجله .. وقدوه مطلوب الى عند الله قريباً " وقوله أيضا : أن لديه أوامر من الصماد ضدي !

واشار البعداني أن المدعو أبو علي الرجوي ضالعا في التهديد أيضا كونه يقول " ان لديه أوامر من السيد عبد الملك الحوثي ضدي لم يفصح عن ماهيتها ،
مشيرا إلي أنه تقدم في بلاغ الى ادارة البحث الجنائي قبل حوالي اسبوعين عن مسلحين قاموا بمتابعة سيارته اثنأ قيادة أحد أولاده لها في مفرق جبلة ومثلث المواصلات والخط الدائري وجميعها تهدف لمنعه من مطالبة الجهات الرسمية بضبط المغتصب لشقته والمسلحين الذين بجانبه وإلزامه بأخلائها .

وحمل الزميل البعداني كلا من النائب العام وقيادة المحافظة ووالأجهزة الأمنية والجهات المختصة المسئولية حماية حياته و كآفة أفراد أسرته مافد يتعرض له مستقبلا.

مطالبا وزارة الاعلام ونقابة الصحفين ووالاتحاد الاعلامي اليمنيين ونقابة في التضامن معه و حماية منتسبي القطاع الاعلامي وفقا للدستور وقانون الصحافة والمطبوعات.

وتأتي التهديدات بالتصفية الجسدية للزميل البعداني في إطار السعي الحثيث والمحاولات البائسة من قبل من نسميهم " بالطابور الخامس" لتعكير الأمن والاستقرار الذي تنعم به محافظة إب خدمة لقوى العدوان الخارجي .. وهو ما يستدعي المسائلة القانونية وعدم السكوت عليه من قبل الجهات المعنية عموما وقيادة أنصار الله بالمحافظة على وجه الخصوص وعلى رأسهم الأستاذ صالح حاجب المشرف العام .. لإيقاف هؤلاء عند حدهم ومنع كل الأعمال والتصرفات التي تعكر صفو السلم الإجتماعي بالمحافظة وتقلق أمنها وسكينتها العامة وفقا لتوجيهات الرئيس الصماد في هذا الجانب...
ودعا الزميل البعداني كافة الوسائل الاعلامية في التضامن معه جراء ماتعرض له من تهديدات في التصفية الجسدية،، ..؟!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)