shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محمد مرشد

الخميس, 22-مارس-2018
صنعاء نيوز/محمد مرشد -
تبدأ وزارة التربية والتعليم السبت المقبل فعاليات وأنشطة ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي تستمر أسبوعا .

وأوضح مستشار الوزارة رئيس اللجنة التحضيرية لتنفيذ فعاليات وأنشطة التعليم عبدالله النعمي في تصريح لوسائل الإعلام أن اللجنة استكملت الترتيبات النهائية للعديد من الأنشطة والفعاليات التي تجسد صمود قطاع التربية والتعليم في ظل العدوان .

وقال " الفعاليات تتضمن معرض صور للمنشآت التعليمية المدمرة على مستوى المحافظات و عرض مجسمات من البيئة المحلية بمشاركة طلاب المحافظات تترجم الأضرار النفسية والمعنوية التي لحقت بالمؤسسة التعليمية و فيلم وثائقي يوضح بالصوت والصورة جرائم العدوان على المؤسسة التعليمية بالقصف المباشر " .

وأشار مستشار الوزارة الى أن الفعاليات تتضمن إصدار كتاب يوثق حجم الدمار الذي لحق بقطاع التربية والتعليم بالأرقام والإحصائيات والخرائط لمختلف المحافظات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)