shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقرت السلطات في ولاية ألاباما الأمريكية، تنفيذ الإعدام بحق المجرمين بطريقة فريدة لم تستخدم في السابق

الجمعة, 23-مارس-2018
صنعاء نيوز -


أقرت السلطات في ولاية ألاباما الأمريكية، تنفيذ الإعدام بحق المجرمين بطريقة فريدة لم تستخدم في السابق، حسبما أفاد بوابة "WHNT19" الإلكترونية.

ووفقا للبوابة الإلكترونية، فقد وافق مجلس النواب في الولاية، على قانون يسمح باستخدام النيتروجين، في الحالات التي يستحيل فيها استخدام الحقن المميتة للإعدام.

وقال النائب الجمهوري، جيم هيل خلال مناظرة بهذا الصدد: "إنها تضعهم فقط في سبات.. هذا أمر (القتل) إنساني وسريع وغير مؤلم".

معارضو القانون، يشككون في فائدة الطريقة المبتكرة، مشيرين إلى أنها لم تستخدم أبدا في السابق. وقال النائب الديمقراطي، توماس جاكسون: "سابقا استخدمنا الكرسي الكهربائي والآن نحن نعود إلى غرف الغاز".

يذكر أن هذه الممارسة لم تطبق بعد في الولايات المتحدة، بالرغم من أن ولايتي أوكلاهوما وميسيسيبي أيضا كانتا قد وافقتا على مشروع قانون مماثل لم اعتمدته ولاية ألاباما.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)