shopify site analytics
القوات السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مطار جازان - لافروف: حذرنا واشنطن من تجاوز "خطوطنا الحمراء" في سوريا - برعاية محافظ الجوف مكتب التربية والتعليم يقيم الحفل السنوي لتكريم المعلم. - حمدالنقيب يشيد بصمود المعلمين في وجه العدوان وعدم استسلامهم للصعوبات - "مؤسسة الشعب" تتبنى البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية - نواب ونائبات قادمات: تجتاز الدورة التثقيفية لصناع القرار - الخارجية الروسية: بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه - مقتل قائد العمليات الصاروخية للحوثيين على الحدود مع السعودية "صورة" - الداخلية السعودية: مقتل 4 من أفراد الأمن بإطلاق نار في منطقة عسير - رئيس عربي يهنئ بشار الأسد بعيد الجلاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت وسائل الإعلام المصرية عن مفاجأة جديدة في قضية الإعلامية المصرية ريهام سعيد، التي كانت متهمة في قضية خطف الأطفال

الجمعة, 23-مارس-2018
صنعاء نيوز -

كشفت وسائل الإعلام المصرية عن مفاجأة جديدة في قضية الإعلامية المصرية ريهام سعيد، التي كانت متهمة في قضية خطف الأطفال والاتجار بالبشر.


الإعلامية المصرية ريهام سعيد في سجن القناطر
وأكدت وسائل الإعلام أن محكمة جنايات الجيزة في مصر، قضت ببراءة الإعلامية ريهام سعيد، عقب الانتهاء من سماع مرافعات دفاع المتهمين الثمانية.

كما قضت المحكمة بحبس المتهمة الرابعة، معدة البرنامج، لمدة سنة واحدة، مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، وحبس أحد المتهمين 15 سنة، وآخر 10 سنوات.

يذكر أن دفاع الإعلامية المصرية أكد انتفاء صلة موكلته بالواقعة بمقتضى نص المادة 95 من الدستور المصري.

وأوضح الدفاع أن الأوراق تثبت خلو موكلته من أي دليل يفيد باشتراكها مع الخاطفين بأي صورة من صور الإشتراك، سواء بالإتفاق أو بالتحريض، أو بالمساعدة.

وأضاف أن دور مقدمة برنامج "صبايا الخير"، هو المفاضلة بين الموضوعات التي تعرض عليها من قبل معدي البرامج، وذكر أنها طلبت إعداد موضوع عن خطف الأطفال ولم تكلف بالخطف، وشدد على أنها، ومع علمها بالموضوع، كان ردها: "بلغوا الشرطة".

المصدر: "مواقع مصرية"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)