shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت وسائل الإعلام المصرية عن مفاجأة جديدة في قضية الإعلامية المصرية ريهام سعيد، التي كانت متهمة في قضية خطف الأطفال

الجمعة, 23-مارس-2018
صنعاء نيوز -

كشفت وسائل الإعلام المصرية عن مفاجأة جديدة في قضية الإعلامية المصرية ريهام سعيد، التي كانت متهمة في قضية خطف الأطفال والاتجار بالبشر.


الإعلامية المصرية ريهام سعيد في سجن القناطر
وأكدت وسائل الإعلام أن محكمة جنايات الجيزة في مصر، قضت ببراءة الإعلامية ريهام سعيد، عقب الانتهاء من سماع مرافعات دفاع المتهمين الثمانية.

كما قضت المحكمة بحبس المتهمة الرابعة، معدة البرنامج، لمدة سنة واحدة، مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، وحبس أحد المتهمين 15 سنة، وآخر 10 سنوات.

يذكر أن دفاع الإعلامية المصرية أكد انتفاء صلة موكلته بالواقعة بمقتضى نص المادة 95 من الدستور المصري.

وأوضح الدفاع أن الأوراق تثبت خلو موكلته من أي دليل يفيد باشتراكها مع الخاطفين بأي صورة من صور الإشتراك، سواء بالإتفاق أو بالتحريض، أو بالمساعدة.

وأضاف أن دور مقدمة برنامج "صبايا الخير"، هو المفاضلة بين الموضوعات التي تعرض عليها من قبل معدي البرامج، وذكر أنها طلبت إعداد موضوع عن خطف الأطفال ولم تكلف بالخطف، وشدد على أنها، ومع علمها بالموضوع، كان ردها: "بلغوا الشرطة".

المصدر: "مواقع مصرية"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)