shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ما زال الجمهور العربي ينتظر عودة النجمة شيريهان إلى التمثيل مرة أخرى، لتنهي أكثر من 15 عاما ظلت فيها بعيدة عما برعت فيه لسنوات

الأحد, 25-مارس-2018
صنعاء نيوز -
متابعات: ما زال الجمهور العربي ينتظر عودة النجمة شيريهان إلى التمثيل مرة أخرى، لتنهي أكثر من 15 عاما ظلت فيها بعيدة عما برعت فيه لسنوات.
ورغم إعلان #شيريهان قبل عام عن عودتها مرة أخرى، وذلك عبر مؤتمر صحافي نظمته شركة “العدل جروب”، على أن تكون العودة من خلال عدد من الأعمال المسرحية التي يكتبها مدحت العدل.
إلا أن الجدل تجدد وخرجت أقاويل تشير إلى أن شيريهان تراجعت عن عودتها، وفضلت أن تظل بعيدة عن التمثيل كما كانت طوال السنوات الماضية.
وهو ما رد عليه الكاتب #مدحت_العدل في لقاء تلفزيوني من خلال برنامج “The Insider بالعربي”، مؤكدا أنهم انتهوا بالفعل من تصوير أول عرض مسرحي لشيريهان، ويعملون في الوقت الحالي على التحضير للعرض الثاني بحسب موقع العربية.
إلا أن حديث العدل يشير إلى أن هناك تعديلات طرأت على العروض المسرحية بالفعل، خاصة أنه كان مقررا منذ البداية أن يتم تنفيذ 13 عرضا مسرحيا.
غير أنه أكد على كونهم لن يتمكنوا من تنفيذ هذا العدد، وسيحاولون تنفيذ 3 أو 4 عروض مسرحية على أقصى تقدير، على أن تقدم بجودة مميزة ولن تقل عما يقدم في الولايات المتحدة الأميركية.
وتقدم شيريهان في العروض المسرحية قصصاً لنساء من التاريخ القديم والحديث، حيث تلعب أدوار “كوكو شانيل” و “مارلين مونرو” و “شجرة الدر”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)