shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صدق او لا تصدق .. لاعبان يمنيان يفوزان بذهبية وزني 65، 62 في الدوري الالماني للمصارعة

الأحد, 25-مارس-2018
صنعاء نيوز -
صدق او لا تصدق .. لاعبان يمنيان يفوزان بذهبية وزني 65، 62 في الدوري الالماني للمصارعة
عاصم النهمي :
حقق اللاعبان اليمنيان ابراهيم الشبامي وعبدالله الجنيد المركز الاول في بطولة الدوري الالماني للمصارعة الحرة للشباب بين سن 18/23 عاما التي اقيمت في مدينة لوبيك كأول لاعبان يمنيان يتوجان بلقب بطولة خارج قارة اسيا



في لعبة المصارعة .
وينظم الاتحاد الالماني للعبة هذه البطولة بشكل سنوي بمشاركة لاعبين من اندية الدرجة الاولى والثانية ويسمح لمختلف مصارعي العالم بتمثيل اندية المانيا المحلية فيها .
جاء تتويح ابراهيم الشبامي الذي مثل نادي مدينة كيل بذهبية وزن 62 كجم بعد فوزه على اللاعب الشيشانيfaith بعد ان تعادلا في النزالات 3/3 .
وكان الشبامي قد وصل للمباراة النهائية بعد فوزه على ثلاثة ابطال المان سبق لهم ان توجوا بلقب هذه البطولة في سنوات سابقة .
وحصل عبدالله الجنيد الذي مثل نادي مدينة كيل على ذهبية وزن 65 كجم بعد فوزه على مصارع الماني بنتيجة 7/5 .
وتأهل الجنيد للمباراة النهائية لهذه البطولة اثر فوزه في النزالات التمهيدية على مصارعين من افغانستان وتركيا والمانيا .
ويعتبر الشبامي والجنيد من ابطال اليمن في لعبة المصارعة الحرة وسبق لهم تمثيل منتخبنا الوطني ونادي شعب صنعاء وحققوا بطولات عربية واسيوية .
وفي تصريح صحفي عبر اللاعبان عن سعادتهما بتحقيق هذا الانجاز الذي جاء بعد ان خاضوا غمار منافسات صعبة وقوية وعلى حساب ابطال المان لهم باعهم الكبير في هذه المنافسة .
واشارا الى ان تحقيقهما للذهبيتان في هذه البطولة يؤكد على ان اللاعب اليمني ولد بطلا ومكانه الصحيح في منصات التتويج متى تهيأت له الاجواء المناسبة .
شاكران في ختام كلامهمها كل من وقف معهما في مسرتهما في لعبة المصارعة وعلى رأسهم مدرب المنتخب اليمني للمصارعه العراقي ثابت الاعظمي .

الحصول على Outlook for Android
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)