shopify site analytics
بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط - مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت رابطة أسر ضحايا الإرهاب 
ان حزب الإصلاح فرع الإخوان المسلمين في اليمن وبدعم قطري يشنون هجوم كبير ضد التحالف بخصوص ان هادي

الأحد, 25-مارس-2018
صنعاء نيوز -


قالت رابطة أسر ضحايا الإرهاب
ان حزب الإصلاح فرع الإخوان المسلمين في اليمن وبدعم قطري يشنون هجوم كبير ضد التحالف بخصوص ان هادي مختطف او قيد الإقامة الجبرية في السعودية.

والحقيقة وما يجب توضيحة للرأي العام انه يجب تحرير هادي من الإخوان ومن سيطرة حزب الإصلاح الذي يحاول استغلال نفوذه عبر حكومة الشرعية بحسب خطه.

واثبتت الوثائق التي تم الحصول عليها ان هناك توجيهات وتعليمات إخوانية الى حزب الإصلاح من قيادة التنظيم العالمي بضرورة السيطرة على هادي وعلى القرار السياسي واحتواء هادي وجماعته بعدة وسائل وذلك لأجل سهولة تحقيق ما أسموه الأهداف المرسومة .

وقالت الرابطة لأجل ذلك اطلق الإخوان حملتهم الكاذبة حول الإقامة الجبرية لهادي لحتى يتمكنون منه اكثر واكثر ولاجل ان لا ينتبه الآخرون الى مخططاتهم وسيطرتهم عليه.

لذلك فإن الحقيقة هي ان يطالب الجميع بتحرير هادي من الإخوان وتأثيرهم المتواصل علية

وقالت الرابطة ان إخوان اليمن اصبحو مكشوفين على حقيقتهم وهم في الصف القطري والتركي ولَم يعد لديهم من غطاء يتسترون به سواء الادعاء بالشرعية وهادي وتكريس السيطرة على الحكومة وهادي وفي حال تم نزع هذا الغطاء فإنهم سوف يسقطون تماما وينكشفون على حقيقتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)