shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

وكيل محافظة إب الشاهري يلتقي برئيس نيابة الأموال العامة ويناقش إلية مكافحة الفساد ومحاسبة الفاسدون ..!!

الأحد, 25-مارس-2018
صنعاء نيوز/إب/حميدالطاهري -




التقى وكيل محافظة إب الأول العميد عبدالحميد الشاهري بالأخوه القاضي ربيع الشميري رئيس نيابة الأموال العامة والقاضي عبدالرحمن النزيلي وكيل نيابة الأموال العامة ومديرعام فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة وناقش اللقاء العديد من القضايا الهامه وآلية مكافحة الفساد بمختلف أنواعه وأشكاله في مختلف المكاتب الحكومية بمركز المحافظة وفروعها في المديريات .
وقال الوكيل الشاهري بأن علينا جميعا أن نعمل على محاربة الفساد في مختلف المكاتب الحكومية ومحاسبة الفاسدين واتخاذ القرارات الصارمه ضدهم ..
والفت إلى أن القضاء هو السلطة الرادعه للجميع وذلك في محاسبة الفاسدين
مؤكدا بأن قيادة المحافظة لن تتهاون مع الفاسدين وسيتم إحالتهم إلى النيابة لتحقيق على ماارتكبوا من أعمال مخالفة لكل القوانين النافذة .
ودعا العميد الشاهري مسؤولي الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بتفعيل دور الجهاز وذلك في النزول الميداني الى كافة المكاتب التنفيذية وفروعها بمديريات لفحص ومراجعة كافة السجلات والوثائق خاصه في كافة المكاتب وعلى ضوء تقارير الجهاز سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية وغيرها من وثائق من قبل السلطة المحلية والقضائية ومحاسبة الفاسدين في كافة المكاتب..
ومن جانبه أكد القاضي ربيع الشميري رئيس نيابة الأموال العامة بالمحافظة على أهمية التنسيق بين قيادة المحافظة والنيابة والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وذلك للقيام بدورها في إحالة ملفات الفساد الى النيابة وعلى ضوئها سيتم التحقيق فيها وإحالتها الى محكمة الأموال العامة بالمحافظة ووقف كل من تثبت عليه ارتكاب قضايا فساد مالي وإدراي عن عمله وفقا للقانون النافذ حتى يتم من المحكمه إصدار أحكام قضائية بحق من تثبت عليهم قضايا فساد...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)