shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 26-مارس-2018
صنعاء نيوز -
أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي أصدر عددا من التوجيهات على خلفية حريق ضخم أودى بحياة 37 شخصا، في مدينة كيميروفو بجنوب سيبيريا.

وقال المتحدث باسم الرئاسة، دميتري بيسكوف، اليوم الأحد، إن بوتين تلقى تقارير مفصلة من وزير الطوارئ ومحافظ مقاطعة كيميروفو حول حادث نشوب الحريق في مركز تجاري ترفيهي وسط المدينة والتعامل مع آثاره.

إقرأ المزيد
عشرات القتلى جراء حريق المركز التجاري بمدينة كيميروفو الروسيةارتفاع عدد ضحايا حريق المركز التجاري في مدينة كيميروفو الروسية إلى 56 قتيلا
وأفاد بيسكوف بأن الرئيس الروسي أعرب عن تعازيه لعائلات الضحايا وتمنى للمصابين شفاء عاجلا، كما أنه أصدر توجيهات عدة بتقديم كل المساعدات اللازمة لمحتاجيها.

وقال المتحدث أن بوتين وجه لوزير الطوارئ فلاديمير بوتشكوف بالوصول فورا إلى مكان المأساة واتخاذ جميع الإجراءات الضرورية لحشد القوى والوسائل المطلوبة لمعالجة آثار الحادث.

وأضاف أن رئيس الدولة وجه كذلك بتقديم مساعدات لعائلات المتضررين وتزويدهم بكل المستلزمات الطبية الضرورية.

ووفقا للمعطيات الرسمية الأخيرة، فقد أسفر الحريق عن مصرع 37 شخصا، إضافة إلى إصابة 30 شخصا بجروح.

وبحسب السلطات فقد تم إنقاذ 20 شخصا من المبنى المحترق، إضافة إلى إجلاء 100 آخرين إلى مكان آمن.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت اللجنة نفسها أن ملفا قضائيا تم فتحه بموجب مواد عدة من القانون الجنائي الروسي، من بينها "تسبب بالموت نتيجة الإهمال" وخرق قواعد السلامة من الحرائق".

المصدر: وكالات

قدري يوسف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)