shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صرحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا بأن بريطانيا "تضع قنبلة موقوتة" في العلاقات بين روسيا والاتحاد الأوروبي

الثلاثاء, 27-مارس-2018
صنعاء نيوز -


صرحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا بأن بريطانيا "تضع قنبلة موقوتة" في العلاقات بين روسيا والاتحاد الأوروبي.

وقالت زاخاروفا في حديث لقناة "روسيا 1" التلفزيونية إن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي "وصلت إلى قمة الاتحاد الأوروبي، لتدعو إلى التضامن ووحدة نهج السياسة الخارجية، التي تعتبر بمثابة قانون بالنسبة لدول الاتحاد الأوروبي، لكن الجميع نسوا أن بريطانيا خرجت من الاتحاد الأوروبي".


وتابعت قائلة إن "بريطانيا صوتت خلال استفتائها لصالح انسحابها من الاتحاد الأوروبي. وبالتالي طالبت بريطانيا خلال القمة الأوروبية بتضامن الدول التي تبقى في الاتحاد الأوروبي فيما تنسحب منه بريطانيا ذاتها".

وأضافت: "بالتالي تضع ماي هناك قنبلة موقوتة في كافة الدول الأوروبية التي تبدأ بممارسة سياسة معادية لروسيا".

وأشارت إلى أنه "لم يبق اليوم أي مجال للشك بشأن من يقف وراء الاستفزاز الذي تم تدبيره على الأراضي البريطانية"، مضيفة أنها "قوى ضخمة داخل الولايات المتحدة وبريطانيا". واعتبرت ما يحدث الآن "استمرارا للهجوم الشامل على روسيا" على الصعيد الإعلامي والدعائي والسياسي وغيرها.


وجددت التأكيد على أن روسيا سترد بشكل مناسب على كافة الإجراءات التي اتخذتها ضدها الدول الأوروبية، وستتخذ إجراءات ضد كل دولة منها.

يذكر، أن نحو 20 دولة أوروبية، منها 16 دولة من أعضاء الاتحاد الأوروبي، والولايات المتحدة وكندا قررت طرد دبلوماسيين روس بسبب قضية الجاسوس السابق سيرغي سكريبال، الذي تتهم لندن السلطات الروسية بتسميمه.

المصدر: روسيا اليوم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)