shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف رئيس لجنة الدفاع والأمن في مجلس الاتحاد الروسي وقائد سلاح الجو السابق، فيكتور بونداريف، عن أن الولايات المتحدة تحتاج إلى 500 صاروخ مضاد

الثلاثاء, 27-مارس-2018
صنعاء نيوز -

كشف رئيس لجنة الدفاع والأمن في مجلس الاتحاد الروسي وقائد سلاح الجو السابق، فيكتور بونداريف، عن أن الولايات المتحدة تحتاج إلى 500 صاروخ مضاد لاعتراض صاروخ "سارمات" الروسي.

وأكد بونداريف أن وجهة النظر هذه تعود إلى الخبراء الأمريكيين. وأضاف السيناتور الروسي قائلا: "أما صاروخ كينجال (الخنجر) الذي تحمله مقاتلة (ميغ-31) الروسية فلا يمكن اعتراضه أبدا، وبإمكانه تدمير كل الأهداف المحددة له بنسبة 100%".


وقال نائب رئيس أكاديمية علوم الصواريخ والمدفعية الروسية، قسطنطين سيفكوف، إن صاروخ "Х-32" المجنح الفرط صوتي الروسي، لا يمكن اعتراضه أيضا من قبل الدرع الصاروخية الأمريكية، لأن سرعته التي تبلغ 1500 متر في الثانية أكبر بمقدار الضعف من سرعة صاروخ "Standard Missile 6" الأمريكي المضاد (800 متر في الثانية)، والذي يطلقه نظام الدرع الصاروخية الأمريكي الحديث "Aegis Combat".

ومن المقرر أن يتزود الجيش الروسي بصاروخ "سارمات" الثقيل عامي 2019-2020، ليحل مكان صاروخ "فويفودا" (الشيطان بحسب تسمية الناتو).

يذكر أن صاروخ "سارمات" قادر على الطواف حول الأرض والمرور بالقطب الجنوبي قبل أن يصيب هدفه، الأمر الذي سيجبر الولايات المتحدة على إنشاء درع صاروخية دائرية حول أراضيها.

المصدر: روسيا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)