shopify site analytics
بوتين يمتنع عن استقبال قائد سلاح الجو الإسرائيلي - واشنطن تفرض عقوبات على هيئة عسكرية صينية بعد صفقة سلاح روسي - التحالف العربي يستقدم تعزيزات كبيرة إلى جبهة الحديدة "ما الجديد"(فيديو) - اختراق الهدنة الموقعة ومقتل محسن محمد كريم و4 من رفاقه في معارك العاصمة طرابلس - مصر تغلق ضريح الإمام الحسين وتدفع بقوات الأمن - أسرة الجندي السابق بوزيان اليعقوبي تلتمس إنصاف وتدخل وزير الداخلية - رفد مستشفى الثورة بالحديدة بشحنة أدوية من مجموعة ثابت الخيرية - نواب ونائبات قادمات: افتتاح المدارس والمستشفيات يعزز خطوات الدولة - اسمه القلب على ربيع - صنعاء لنا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف رئيس لجنة الدفاع والأمن في مجلس الاتحاد الروسي وقائد سلاح الجو السابق، فيكتور بونداريف، عن أن الولايات المتحدة تحتاج إلى 500 صاروخ مضاد

الثلاثاء, 27-مارس-2018
صنعاء نيوز -

كشف رئيس لجنة الدفاع والأمن في مجلس الاتحاد الروسي وقائد سلاح الجو السابق، فيكتور بونداريف، عن أن الولايات المتحدة تحتاج إلى 500 صاروخ مضاد لاعتراض صاروخ "سارمات" الروسي.

وأكد بونداريف أن وجهة النظر هذه تعود إلى الخبراء الأمريكيين. وأضاف السيناتور الروسي قائلا: "أما صاروخ كينجال (الخنجر) الذي تحمله مقاتلة (ميغ-31) الروسية فلا يمكن اعتراضه أبدا، وبإمكانه تدمير كل الأهداف المحددة له بنسبة 100%".


وقال نائب رئيس أكاديمية علوم الصواريخ والمدفعية الروسية، قسطنطين سيفكوف، إن صاروخ "Х-32" المجنح الفرط صوتي الروسي، لا يمكن اعتراضه أيضا من قبل الدرع الصاروخية الأمريكية، لأن سرعته التي تبلغ 1500 متر في الثانية أكبر بمقدار الضعف من سرعة صاروخ "Standard Missile 6" الأمريكي المضاد (800 متر في الثانية)، والذي يطلقه نظام الدرع الصاروخية الأمريكي الحديث "Aegis Combat".

ومن المقرر أن يتزود الجيش الروسي بصاروخ "سارمات" الثقيل عامي 2019-2020، ليحل مكان صاروخ "فويفودا" (الشيطان بحسب تسمية الناتو).

يذكر أن صاروخ "سارمات" قادر على الطواف حول الأرض والمرور بالقطب الجنوبي قبل أن يصيب هدفه، الأمر الذي سيجبر الولايات المتحدة على إنشاء درع صاروخية دائرية حول أراضيها.

المصدر: روسيا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)