shopify site analytics
بوتين يمتنع عن استقبال قائد سلاح الجو الإسرائيلي - واشنطن تفرض عقوبات على هيئة عسكرية صينية بعد صفقة سلاح روسي - التحالف العربي يستقدم تعزيزات كبيرة إلى جبهة الحديدة "ما الجديد"(فيديو) - اختراق الهدنة الموقعة ومقتل محسن محمد كريم و4 من رفاقه في معارك العاصمة طرابلس - مصر تغلق ضريح الإمام الحسين وتدفع بقوات الأمن - أسرة الجندي السابق بوزيان اليعقوبي تلتمس إنصاف وتدخل وزير الداخلية - رفد مستشفى الثورة بالحديدة بشحنة أدوية من مجموعة ثابت الخيرية - نواب ونائبات قادمات: افتتاح المدارس والمستشفيات يعزز خطوات الدولة - اسمه القلب على ربيع - صنعاء لنا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
فاز الاتحاد الدستوري في شخص السيد عبد الواحد خلوقي برئاسة مجموعة الجماعات بني احسن للبيئة بإقليم سيدي سليمان

الأربعاء, 28-مارس-2018
صنعاء نيوز -




فاز الاتحاد الدستوري في شخص السيد عبد الواحد خلوقي برئاسة مجموعة الجماعات بني احسن للبيئة بإقليم سيدي سليمان زوال هذا اليوم بإجماع جل أعضاء الجماعات التابعة لإقليم سيدي سليمان.
حيث تعتبر هذه المؤسسة كباقي المؤسسات التي تنطبق عليها نفس التشريعات، وتضم في عضويتها جل الجماعات الحضرية والقروية بالاقليم. هدفها النهوض بالملف البيئي في شموليته على مستوى الإقليم وكذلك النهوض بكل الملفات المرتبطة بما هو إيكولوجي وبيئي على مستوى الإقليم.
ويشار إلى ان السيد عبد الواحد الخلوقي رئيس لجنة المالية بالمجلس الاقليمي لسيدي سليمان وخليفة رئيس المجلس القروي لجماعة القصيبية وعضو بالمجلس الوطني لحزب الاتحاد الدستوري وعضو كذلك بالمكتب الوطني للشبيبة الدستورية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)