shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
فاز الاتحاد الدستوري في شخص السيد عبد الواحد خلوقي برئاسة مجموعة الجماعات بني احسن للبيئة بإقليم سيدي سليمان

الأربعاء, 28-مارس-2018
صنعاء نيوز -




فاز الاتحاد الدستوري في شخص السيد عبد الواحد خلوقي برئاسة مجموعة الجماعات بني احسن للبيئة بإقليم سيدي سليمان زوال هذا اليوم بإجماع جل أعضاء الجماعات التابعة لإقليم سيدي سليمان.
حيث تعتبر هذه المؤسسة كباقي المؤسسات التي تنطبق عليها نفس التشريعات، وتضم في عضويتها جل الجماعات الحضرية والقروية بالاقليم. هدفها النهوض بالملف البيئي في شموليته على مستوى الإقليم وكذلك النهوض بكل الملفات المرتبطة بما هو إيكولوجي وبيئي على مستوى الإقليم.
ويشار إلى ان السيد عبد الواحد الخلوقي رئيس لجنة المالية بالمجلس الاقليمي لسيدي سليمان وخليفة رئيس المجلس القروي لجماعة القصيبية وعضو بالمجلس الوطني لحزب الاتحاد الدستوري وعضو كذلك بالمكتب الوطني للشبيبة الدستورية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)