shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
فاز الاتحاد الدستوري في شخص السيد عبد الواحد خلوقي برئاسة مجموعة الجماعات بني احسن للبيئة بإقليم سيدي سليمان

الأربعاء, 28-مارس-2018
صنعاء نيوز -




فاز الاتحاد الدستوري في شخص السيد عبد الواحد خلوقي برئاسة مجموعة الجماعات بني احسن للبيئة بإقليم سيدي سليمان زوال هذا اليوم بإجماع جل أعضاء الجماعات التابعة لإقليم سيدي سليمان.
حيث تعتبر هذه المؤسسة كباقي المؤسسات التي تنطبق عليها نفس التشريعات، وتضم في عضويتها جل الجماعات الحضرية والقروية بالاقليم. هدفها النهوض بالملف البيئي في شموليته على مستوى الإقليم وكذلك النهوض بكل الملفات المرتبطة بما هو إيكولوجي وبيئي على مستوى الإقليم.
ويشار إلى ان السيد عبد الواحد الخلوقي رئيس لجنة المالية بالمجلس الاقليمي لسيدي سليمان وخليفة رئيس المجلس القروي لجماعة القصيبية وعضو بالمجلس الوطني لحزب الاتحاد الدستوري وعضو كذلك بالمكتب الوطني للشبيبة الدستورية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)