shopify site analytics
القوات السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مطار جازان - لافروف: حذرنا واشنطن من تجاوز "خطوطنا الحمراء" في سوريا - برعاية محافظ الجوف مكتب التربية والتعليم يقيم الحفل السنوي لتكريم المعلم. - حمدالنقيب يشيد بصمود المعلمين في وجه العدوان وعدم استسلامهم للصعوبات - "مؤسسة الشعب" تتبنى البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية - نواب ونائبات قادمات: تجتاز الدورة التثقيفية لصناع القرار - الخارجية الروسية: بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه - مقتل قائد العمليات الصاروخية للحوثيين على الحدود مع السعودية "صورة" - الداخلية السعودية: مقتل 4 من أفراد الأمن بإطلاق نار في منطقة عسير - رئيس عربي يهنئ بشار الأسد بعيد الجلاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
فاز الاتحاد الدستوري في شخص السيد عبد الواحد خلوقي برئاسة مجموعة الجماعات بني احسن للبيئة بإقليم سيدي سليمان

الأربعاء, 28-مارس-2018
صنعاء نيوز -




فاز الاتحاد الدستوري في شخص السيد عبد الواحد خلوقي برئاسة مجموعة الجماعات بني احسن للبيئة بإقليم سيدي سليمان زوال هذا اليوم بإجماع جل أعضاء الجماعات التابعة لإقليم سيدي سليمان.
حيث تعتبر هذه المؤسسة كباقي المؤسسات التي تنطبق عليها نفس التشريعات، وتضم في عضويتها جل الجماعات الحضرية والقروية بالاقليم. هدفها النهوض بالملف البيئي في شموليته على مستوى الإقليم وكذلك النهوض بكل الملفات المرتبطة بما هو إيكولوجي وبيئي على مستوى الإقليم.
ويشار إلى ان السيد عبد الواحد الخلوقي رئيس لجنة المالية بالمجلس الاقليمي لسيدي سليمان وخليفة رئيس المجلس القروي لجماعة القصيبية وعضو بالمجلس الوطني لحزب الاتحاد الدستوري وعضو كذلك بالمكتب الوطني للشبيبة الدستورية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)