shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعا أنيس حسن يحيى المشترك إلى أن يحسم أمره سريعا فيما يتعلق بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة.

وقال في حوار له مع صحيفة "اليمن" إن المشترك لا يملك بعد قرارا بخوض الانتخابات أو بمقاطعتها, مشيرا إلى أنه هذه أحد عيوب المشترك.

الجمعة, 24-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز -


دعا أنيس حسن يحيى المشترك إلى أن يحسم أمره سريعا فيما يتعلق بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة.

وقال في حوار له مع صحيفة "اليمن" إن المشترك لا يملك بعد قرارا بخوض الانتخابات أو بمقاطعتها, مشيرا إلى أنه هذه أحد عيوب المشترك.

ولفت القيادي الاشتراكي البارز إلى أن الحراك الجنوبي ولحسابات خاطئة ضد خوض الانتخابات، لكنه إذا ما شارك قد يكسب غالبية المقاعد في المحافظات الجنوبية إن لم يكن كلها، مضيفا: ربما بسبب رفض الحراك للانتخابات يتعذر علينا أن نشارك في الانتخابات.

واعتبر يحيى انسحاب الحزب الحاكم من الحوار خطأً قاتلا تمنى أن يتم مراجعته، وأن التمديد كان في مصلحة الحزب الحاكم. وقال: "البديل بالنسبة لي هو أن تخوض أحزاب المعارضة الانتخابات بقرار منها، بغض النظر عن كون نتائجها مزيفة ولكن يتعين علي أن أمارس حقي الدستوري في خوض الانتخابات وعندما لا أمارس هذا الحق فأنني أكرس وجود الحزب الحاكم في السلطة إلى مالا نهاية".

وتمنى أنيس حسن يحيى أن لا يحدث انسداد كلي في الحياة السياسية اليمنية فيما يتعلق بالحوار، مطالبا كافة القوى السياسية في الساحة بالتمسك بالحوار كخيار استراتيجي والعودة إلى الطاولة مجددا، فـ"لا بديل عن الحوار".

وتطرق المناضل والسياسي المعارض أنيس يحيى إلى الحراك الجنوبي وعدم امتلاكه مشروع سياسي وعلاقة الاشتراكي به، ومعارضة الخارج، بالإضافة إلى الدور الإقليمي والدولي فيما يحدث في البلد وانفراج الأزمة السياسية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)