shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - م/كمال الكحلاني

الخميس, 29-مارس-2018
صنعاء نيوز/ م/كمال الكحلاني -
أعتذر مدير العلاقات العامة في شركة النفط اليمنية الاستاذ كمال الكحلاني عن تولي منصب الناطق الرسمي باسم الشركة ووجه رسالة أعتذار وشكر وعرفان للمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الأستاذ/ياسر الواحدي وللأخوة مستشارين المدير العام والنقابة والموظفين لترشيحهم له لتولي مهمة الناطق الرسمي بأسم شركة النفط اليمنية

وأكد الكحلاني انه لشرفآ كبير وتقديرآ عزيز لتولي هذا العمل وخاصة في هذة المرحلة الحرجه والتي يمر به الوطن وتمر بها شركة النفط ..

وأوضح أعتذاري لأسباب صحيه المت بي في الفترة الأخيرة ولعدم قدرتي على مزاولة العمل الأعلامي بصورة مستمرة خاصة وانه يحتاج الي جهد كبير في عملية التواصل وجمع المعلومات والتعامل مع الأجهزة الالكترونية والقنوات الأخبارية والمحررين والصحفيين وهذا ما تم منعي منه من قبل الأطباء..

وقال : انا على يقين ان هناك الكثير من موظفي الشركة الذين يستحقون هذا الشرف لخدمة الشركة
ونحن بدورنا نقوم بما نستطيع في توضيح الصورة الحقيقة للشركة وما يدور على الساحة النفطية محاولين ابراز الخطوات الجادة والصادقة لأستعادة نشاطها وأهمية المحافظة عليها كمؤسسة وطنية رافدة لخزينة الدولة وكذلك الوقوف امام كل ما يحاك على الشركة من مؤمرات لأيقافها عن العمل من أجل مصالح شخصية وفرديه لبعض التجار ولمصالح مافيا النفط وتجار السوق السوداء ..

مع خالص احترامي وتقديري للجميع

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)