shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قصة للأطفال  بعنوان "مغامرات النحلة سالي" عن أ . دار الهدى - عبد  زحالقة ، تقع  القصة في  26  صفحة

الجمعة, 30-مارس-2018
صنعاء نيوز -
صدر حديثا : مغامرات النحلة سالي، للأديب صالح أحمد كناعنة
صدر حيثا ، قصة للأطفال بعنوان "مغامرات النحلة سالي" عن أ . دار الهدى - عبد زحالقة ، تقع القصة في 26 صفحة من الحجم الكبير ، غلاف مقوى ، رسومات جميلة وملونة بريشة الفنانة منار نعيرات .
هي قصة تطرح موضوع التعاون والتكافل المجتمعي. من خلال حياة خلية النحل .. وتقديس العمل لذات العمل.. بروح القناعة وحب العطاء لذات العطاء.. والتمسك بروح الوحدة كقيمة مقدسة مطلقة لا حيلة للمجتمع بالتخلي عنها.. وتقدير القدرات.. وإيمان الفرد بقدراته.. وبأن كل فرد يجب عليه ان يعطي بحسب قدراته.. وأن يلتزم بدوره .. وأن لا يلتفت لما يفعل الآخرون ما دام كل يؤدي الدور الذي يصلح له.. بل يكون العطاء كقيمة مطلقة هو المثال والتحدي بين الجميع.. والابتعاد عن التحاسد.. لأنه شعور مدمر..
كما تؤكد على قيمة القناعة.. والرضا كقيمة حياتية تجعل الحياة تسير بسهولة.. وسعادة.. كل يؤدي دوره ويرضى ويعتز بهذا الدور.. وأن السعادة بالتعاون والتكافل
وأن البحث عن السعادة خارج المجتمع والأسرة (الخلية) هي الضياع بعينه
تحمل قيم مجتمعية وإنسانية تفيد الكبير والصغير، كتبت بأسلوب سلس مناسب للأطفال ، يشار الى انها القصة الأولى المعدة للأطفال ،للكاتب والناقد والشاعر صالح احمد كناعنة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)