shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت وزارة المياة والبيئة صباح اليوم بقاعة مركز التعليم المستمر بجامعة الحديدة احتفالية خطابية وفنية بمناسبة اليوم العالمي للمياه لعام 2018م.

الجمعة, 30-مارس-2018
صنعاء نيوز/الحديدة / أحمد كنفانى -

نظمت وزارة المياة والبيئة صباح اليوم بقاعة مركز التعليم المستمر بجامعة الحديدة احتفالية خطابية وفنية بمناسبة اليوم العالمي للمياه لعام 2018م.
وفي الحفل الذي حضره عضو مجلس النواب رئيس لجنة المياه والبيئة حسن سويد ووكيل أول وزارة المياه عبدالغني المداني ووكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية عبدالله الهادي ورؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة ومدراء عموم المؤسسات والهيئات التابعة للوزارة بالحديدة وعدد من الأكاديميين وممثلي منظمات المجتمع المدني والباحثين المتخصصين في شؤون المياه والبيئة وأقيم شعار "الطبيعة من أجل المياه" ألقى وزير المياة والبيئة المهندس نبيل الوزير ومحافظ الحديدة حسن الهيج كلمة أشاد في مستهلها بجهود العاملين فى قطاع المياة واستمراريهم فى أداء واجباتهم بكل همة واقتدار بالرغم من كل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن ومساندة المنظمات الداعمة لأنشطة وبرامج الوزارة خاصة اليونسيف والصليب الأحمر، كما نوه بجهود السلطة المحلية برئاسة محافظ المحافظة في المتابعة والإشراف على تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي بالحديدة .
وأستعرضا عدد من المشاريع التى شهدتها المحافظة وحظيت بها خلال الاعوام الماضية فى قطاع المياة و حرص الوزارة والسلطة المحلية بالمحافظة على استكمال العمل في مشروع شبكة الصرف الصحي حيث ستكرس الجهود للبحث عن تمويل لاستكمال ما تبقى من ملحقات الشبكة الرئيسية .
وهنئا كافة عمال وموظفى فروع المؤسسات فى المحافظات وأستذكار هذه المناسبة في الحفاظ على المياة وعدم الأستخدام المفرط لها بإعتبارها أساس الحياة.
ودعا إلى تضافر الجهود لوقف الحفر العشوائي لما لهذه الظاهرة من آثار سلبية في استنزاف الحوض المائي والمياه الجوفية التي هي حق للجميع.
تخلل مجريات الحفل عرض فيلم وثائقي تناول فعالية اليوم العالمي للمياه وأبرز الإنجازات التي حققتها الوزارة خلال الفترة الماضية وعلى وجه الخصوص الخطوات التي تمت بشأن الحق في الحصول على المياه النقية والآمنة وضمان توفرها للمواطنين وعدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية وتكريم منظمتى اليونسيف والصليب الأحمر وذلك تقديرا لجهودهما في انجاح أنشطة وبرامج قطاع المياه والصرف الصحي والمساهمة فى تنفيذ بعض المشاريع بمحافظة الحديدة وافتتاح معرض للصور والمجسمات والذى يأتى اقامتة تزامنا مع الاحتفال بالمناسبة ويحتوى على ثلاثة أجنحة خاصة بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وفرعى الهيئة العامة للموارد المائية ومشاريع مياه الريف بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)