shopify site analytics
8240 معتقلا بالضفة المحتلة منذ “طوفان الأقصى” - توجيهات مصرية هامة لكافة اليمنيين المقيمين لديها - سمير عادل يكتب : للبلطجة عناوين أخرى حول ضربة إيران لإسرائيل - قيادات السلطة المحلية لمحافظة شبوة يتفقدون أحوال المرابطين في مديرية الجوبة - سناء كجك تكتب : يا أمي في غزة ... - القدوة يكتب: المجتمع الدولي وحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني - منيغ يكتب: لإسرائيل الوَسَائِل وللعرب المَوَاوِيل / الجزء الخامس - رسائل عابرة على مشارف الإختبارات الوزارية - ١٠٠ سنة على جريمة اغتيال البقيع… - الهاشمي الذي حمى إسرائيل… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تداول ناشطون صور شاشات ساحة "تايمز سكوير" في نيويورك متزينة بصور لقيادات سعودية شابة، مصحوبة بعبارات عن "رؤية المملكة

الجمعة, 30-مارس-2018
صنعاء نيوز -

تداول ناشطون صور شاشات ساحة "تايمز سكوير" في نيويورك متزينة بصور لقيادات سعودية شابة، مصحوبة بعبارات عن "رؤية المملكة 2030".

وكتب بدر العساكر مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي معلقا على صورة للشاشات نشرها على حسابه في موقع "تويتر"، قائلا: "قيادات سعودية شابة تبرز مثل النجوم على شاشات تايمز سكوير في نيويورك، التي تنساب منها ألوان من صنوف إبداع رؤية المملكة 2030".

وتضم ساحة "تايمز سكوير" الشهيرة في نيويورك أكبر شاشة رقمية عالية الوضوح في العالم بحجم ملعب لكرة القدم الأمريكية تقريبا. ونصبت الشاشة على واجهة فندق بارتفاع ثمانية طوابق أي 23.74 مترا، وتغطي كل المساحة الفاصلة بين شارعي 45 و46 في قلب ساحة "تايمز سكوير".




المصدر: سبق
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)