shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
كشف تقرير إسرائيلي عن أنه وللمرة الأولى، ستغادر كتيبة "كاراكال" المختلطة التي تضم نسبة كبيرة من النساء الحدود مع مصر

السبت, 31-مارس-2018
صنعاء نيوز -


كشف تقرير إسرائيلي عن أنه وللمرة الأولى، ستغادر كتيبة "كاراكال" المختلطة التي تضم نسبة كبيرة من النساء الحدود مع مصر، للهدوء النسبي السائد هناك وستنتشر في الضفة الغربية.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية أن كتيبة "كاراكال" ستسيطر هذا الصيف على خط في لواء بنيامين في المنطقة المحيطة بالقدس، وسيتم نشر مقاتليها من الجنسين في أبو ديس، في منطقة ساحة آدم وعلى حاجز قلندية وفي الرام.

وأوضح التقرير نقلا عن مصادر في الجيش الإسرائيلي أن الكتيبة سوف تتمركز في المنطقة لمدة خمسة أشهر، وأن الهدف هو التغيير في بنية الألوية في الضفة.

يشار إلى أن كتيبة "كاراكال" أو "القطط الصحراوية النسائية"، تعنى بتأمين الحدود الجنوبية الإسرائيلية بالقرب من الحدود المصرية، ويتركز دورها كحرس حدود على منع التسلل وتهريب المخدرات والعمليات الإرهابية عبر الحدود.

المصدر: "فيتو"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)