shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حين تتوهم ان للمصارف قانون يحكمها تكون مخدوعا لأنك في اليمن فلا يغرك سمعة المصارف التي تنهب المواطن الغلبات

السبت, 31-مارس-2018
صنعاء نيوز -
حين تتوهم ان للمصارف قانون يحكمها تكون مخدوعا لأنك في اليمن فلا يغرك سمعة المصارف التي تنهب المواطن الغلبات تحت مسميات وخرافات هي من ابتدعتها فمثلا ما يروج له مصرف الكريمي أكبر المصارف الأهلية في اليمن بما يسميه الأدخار وحساب التوفير وحين تبدأ تتعامل مع هذا المصرف الذي يسرقك وانت تحاول مراجعة موظف المصرف ماذا تقصد بالأيداع في الحساب لماذا النصب وأخذ عمولة وكأنك ترسل هذا الميلغ الى (شخص ما) ويأخذ منك على 120000 ريال مبلغ ستمائة ريال لماذا هذا النصب ..؟
هذا ماحصل اليوم بفرع الكريمي أكس برس فرع الويتات بمطار صنعاء مع أحد المواطنين وبدون تفاهم من قبل الموظف المدعو / عماد محمد غبد الفتاح قائد والله عيب..
وهذا الأحتيال على عملاء هذا المصرف من المستضعفين من المواطنين وهل هناك ضابط لهذه المصارف التي تستغل سمعتها ووضع البلد المهتري الذي يتعرض لعدوان بربري خارجي وعدوان أهل الداخل وهو الأشد قسوة وضراوة لأن أبتزاز واستغلال من يعلم بمعاناتك وقساوة الحياة التي تعيشها لأيقل سفالة عن العدوان الخارجي .
فحين يقدم خدمة الصراف الآلي للزبائن بمبلغ يخصم من الرصيد دون علم او معرفة الزبون علما بان مصرف الكريمي لم يكن المصرف الأول في ادخال الخدمة التي يصل عمرها في اليمن الى اكثر من عشرون عاما حيث أدخلها البنك العربي وبدون مقابل ضمن المميزات التي يتنافس المصارف على تقديمها للعملاء وتبعه اغلب المصارف اليمنية بدون مقابل ماعد مصرف الكريمي وهذه ضمن الماخذ على مصرف الكريمي .
وضمن خدمات المصرف أيضا التي طرأت حاليا في الفترة الأخيرة مشروع الأدخار والايداع وفتح حساب توفير وهذه خدمة ممتازة اذا كانت بالفعل خالية من عملية النصب فحين تودع مدخراتك في حسابك الشخصي أعتقد ان هذه العملية تتم بدون رسوم مالم فهي عملية نصب وسرقة وعلى ادرة المصرف مراجعة ذلك فحين اودع الى حسابي في كل مصارف الدنيا بدون رسوم الى بمصرف الكريمي وبنفس رسوم الأرسال .. اذا فما الداعي من فتح حساب توفير بهذه الرسوم التي تستقطع ظلما وسرقة عيني عينك ماري الأخوة إدارة الكريمي أكس برس..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)