shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  نفت المطربة المصرية، أنغام، ما نشرته تقارير مؤخرا على لسانها، بأن صديقتها المطربة السورية أصالة نصري،

الإثنين, 02-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
متابعات: نفت المطربة المصرية، أنغام، ما نشرته تقارير مؤخرا على لسانها، بأن صديقتها المطربة السورية أصالة نصري، اعترفت لها بأنها أقلعت عن المخدرات.
وأكدت أنغام، عبر بيان شاركته عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، الأحد الأول من شهر نيسان/أبريل الجاري، أن ما أوردته مجلة “الجرس” اللبنانية، بشأن تصريحاتها لها، بأن أصالة اعترفت لها بالإقلاع عن المخدرات، هو عار تماما من الصحة.
وتابعت أنغام، بأنها سترفع دعوى قضائية ضد محررة المقال، ورئيس تحرير المجلة، ورئيس مجلس إدارتها، في حال عدم تكذيبها لذلك الخبر، “الذي زج باسمي فيه، لمحاولة الإساءة للعلاقة القوية التي تربطني بالنجمة أصالة”.
يذكر أن أصالة وأنغام تجمعهما صداقة قوية، ليس بداخل الوسط الفني فقط، وإنما خارجه أيضا؛ فدائما ما تعبر أصالة عن حبها لأنغام وعائلتها، من خلال مشاركتها لصور لهما معا على حسابها على “فيسبوك”.
كما أنه وبعد كل حفل تحييها أنغام، تحرص أصالة على كتابة كلمات تثني فيها على صوتها.
كذلك سبق لأنغام وأصالة أن التقيا في أكثر من مناسبة فنية، ومنها حفل أقيم في شهر فبراير/شباط 2017، على مسرح المجاز في إمارة الشارقة الإماراتية.
وكانت أصالة نصري، أثارت غضب جمهورها خلال الفترة الماضية، بعدما صرحت في برنامج تلفزيوني على قناة “الرأي” الكويتية، بأن من لا يعجبه صوتها هو “متخلف عقليا”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)