shopify site analytics
بوتين يمتنع عن استقبال قائد سلاح الجو الإسرائيلي - واشنطن تفرض عقوبات على هيئة عسكرية صينية بعد صفقة سلاح روسي - التحالف العربي يستقدم تعزيزات كبيرة إلى جبهة الحديدة "ما الجديد"(فيديو) - اختراق الهدنة الموقعة ومقتل محسن محمد كريم و4 من رفاقه في معارك العاصمة طرابلس - مصر تغلق ضريح الإمام الحسين وتدفع بقوات الأمن - أسرة الجندي السابق بوزيان اليعقوبي تلتمس إنصاف وتدخل وزير الداخلية - رفد مستشفى الثورة بالحديدة بشحنة أدوية من مجموعة ثابت الخيرية - نواب ونائبات قادمات: افتتاح المدارس والمستشفيات يعزز خطوات الدولة - اسمه القلب على ربيع - صنعاء لنا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  نفت المطربة المصرية، أنغام، ما نشرته تقارير مؤخرا على لسانها، بأن صديقتها المطربة السورية أصالة نصري،

الإثنين, 02-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
متابعات: نفت المطربة المصرية، أنغام، ما نشرته تقارير مؤخرا على لسانها، بأن صديقتها المطربة السورية أصالة نصري، اعترفت لها بأنها أقلعت عن المخدرات.
وأكدت أنغام، عبر بيان شاركته عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، الأحد الأول من شهر نيسان/أبريل الجاري، أن ما أوردته مجلة “الجرس” اللبنانية، بشأن تصريحاتها لها، بأن أصالة اعترفت لها بالإقلاع عن المخدرات، هو عار تماما من الصحة.
وتابعت أنغام، بأنها سترفع دعوى قضائية ضد محررة المقال، ورئيس تحرير المجلة، ورئيس مجلس إدارتها، في حال عدم تكذيبها لذلك الخبر، “الذي زج باسمي فيه، لمحاولة الإساءة للعلاقة القوية التي تربطني بالنجمة أصالة”.
يذكر أن أصالة وأنغام تجمعهما صداقة قوية، ليس بداخل الوسط الفني فقط، وإنما خارجه أيضا؛ فدائما ما تعبر أصالة عن حبها لأنغام وعائلتها، من خلال مشاركتها لصور لهما معا على حسابها على “فيسبوك”.
كما أنه وبعد كل حفل تحييها أنغام، تحرص أصالة على كتابة كلمات تثني فيها على صوتها.
كذلك سبق لأنغام وأصالة أن التقيا في أكثر من مناسبة فنية، ومنها حفل أقيم في شهر فبراير/شباط 2017، على مسرح المجاز في إمارة الشارقة الإماراتية.
وكانت أصالة نصري، أثارت غضب جمهورها خلال الفترة الماضية، بعدما صرحت في برنامج تلفزيوني على قناة “الرأي” الكويتية، بأن من لا يعجبه صوتها هو “متخلف عقليا”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)