shopify site analytics
صهر ترامب يدعو العالم للتحلي بالانفتاح تجاه "صفقة القرن" - المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان - فرنسا تنفي استخدام أسلحتها ضد مدنيين في اليمن - خليل الوزير .. ايقونة الثورة الفلسطينية - العلاقة بين الطلاب وسفاراتهم بين الود والجفاء - بيان استنكار بشأن احتجاز السفن المحملة بالنفط من قبل دول تحالف العدوان.. - استقلال الوظيفة القضائية - في طرابلس "أمازيغي" من قلب "سوس" - الجوف اجتماع موسع لتشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية الحزم‎ - علم الأصول حبل النجاة ... فمن تمسك بالأعلم بالأصول نجا‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يؤكد علماء التغذية في مختلف دول العالم على عدم وجود مواد غذائية مفيدة وأخرى مضرة بصورة مطلقة.
وحصل أطباء القلب في جامعة تورنتو

الإثنين, 02-أبريل-2018
صنعاء نيوز -


يؤكد علماء التغذية في مختلف دول العالم على عدم وجود مواد غذائية مفيدة وأخرى مضرة بصورة مطلقة.
وحصل أطباء القلب في جامعة تورنتو في كندا على معلومات تفيد بأن الشاي الأخضر القوي (الثقيل) يمكن أن يكون سببا في تسارع نبضات القلب (اضطراب النبض). أي أن تأثيره يفوق تأثير الشاي الأسود في هذا المجال.
ويعود السبب في هذا إلى أن الشاي الأخضر يحتوي على مواد بيولوجية نشطة أكثر من الشاي الأسود، قادرة على التأثير فيزيولوجيا في الأوعية الدموية. أي أن تناول الشاي الأخضر بصورة غير صحيحة يؤدي إلى ظهور أعراض عدم انتظام نبضات القلب وإلى ارتفاع ضغط الدم أيضا.
ويؤكد الخبراء أن الخواص الصحية المفيدة للشاي الأخضر تظهر عندما يتم تناوله منفصلا وليس بعد تناول الطعام مباشرة. وأنه يجب عدم تناول أكثر من كوبين منه في اليوم، لأنه قد يسبب تكون الحصى في الكلى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)