shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يؤكد علماء التغذية في مختلف دول العالم على عدم وجود مواد غذائية مفيدة وأخرى مضرة بصورة مطلقة.
وحصل أطباء القلب في جامعة تورنتو

الإثنين, 02-أبريل-2018
صنعاء نيوز -


يؤكد علماء التغذية في مختلف دول العالم على عدم وجود مواد غذائية مفيدة وأخرى مضرة بصورة مطلقة.
وحصل أطباء القلب في جامعة تورنتو في كندا على معلومات تفيد بأن الشاي الأخضر القوي (الثقيل) يمكن أن يكون سببا في تسارع نبضات القلب (اضطراب النبض). أي أن تأثيره يفوق تأثير الشاي الأسود في هذا المجال.
ويعود السبب في هذا إلى أن الشاي الأخضر يحتوي على مواد بيولوجية نشطة أكثر من الشاي الأسود، قادرة على التأثير فيزيولوجيا في الأوعية الدموية. أي أن تناول الشاي الأخضر بصورة غير صحيحة يؤدي إلى ظهور أعراض عدم انتظام نبضات القلب وإلى ارتفاع ضغط الدم أيضا.
ويؤكد الخبراء أن الخواص الصحية المفيدة للشاي الأخضر تظهر عندما يتم تناوله منفصلا وليس بعد تناول الطعام مباشرة. وأنه يجب عدم تناول أكثر من كوبين منه في اليوم، لأنه قد يسبب تكون الحصى في الكلى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)