shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يحيي النجم العربي طوني قطان حفلاً فنياً في مدينة طابا المصرية، وذلك يوم الخميس القادم الموافق الخامس من ابريل في فندق توليب طابا،

الثلاثاء, 03-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
يحيي النجم العربي طوني قطان حفلاً فنياً في مدينة طابا المصرية، وذلك يوم الخميس القادم الموافق الخامس من ابريل في فندق توليب طابا، حيث يغادر قطان الاردن متجهاً الى طابا الثلاثاء للاستعداد للحفل، كما ويعود متجهاً الى فلسطين ليحيي حفلاً في مدينة بيت لحم يشاركه فيها محبوب العرب نجم اراب ايدول يعقوب شاهين، وذلك يوم الاحد الثامن من ابريل.

ومن جهة اخرى كان طوني قطان قد طرح اغنية جديدة بعنوان "مزبط حالي معها" منذ بضعة اسابيع، وهي من كلمات رياض العلي والحان الفنان السوري محمد عيسى وتوزيع طوني قطان نفسه، والتي تلقى رواجاً بين جمهور قطان.

وعلى صعيد اخر احيى طوني قطان مؤخراً حفلاً في مدينة جرش الاردنية تكلل بالنجاح، حيث قدم لجمهوره عدد كبير من اغنياته الخاصة بالاضافة الى الاغاني الشعبية والتراثية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)