shopify site analytics
صهر ترامب يدعو العالم للتحلي بالانفتاح تجاه "صفقة القرن" - المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان - فرنسا تنفي استخدام أسلحتها ضد مدنيين في اليمن - خليل الوزير .. ايقونة الثورة الفلسطينية - العلاقة بين الطلاب وسفاراتهم بين الود والجفاء - بيان استنكار بشأن احتجاز السفن المحملة بالنفط من قبل دول تحالف العدوان.. - استقلال الوظيفة القضائية - في طرابلس "أمازيغي" من قلب "سوس" - الجوف اجتماع موسع لتشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية الحزم‎ - علم الأصول حبل النجاة ... فمن تمسك بالأعلم بالأصول نجا‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يحيي النجم العربي طوني قطان حفلاً فنياً في مدينة طابا المصرية، وذلك يوم الخميس القادم الموافق الخامس من ابريل في فندق توليب طابا،

الثلاثاء, 03-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
يحيي النجم العربي طوني قطان حفلاً فنياً في مدينة طابا المصرية، وذلك يوم الخميس القادم الموافق الخامس من ابريل في فندق توليب طابا، حيث يغادر قطان الاردن متجهاً الى طابا الثلاثاء للاستعداد للحفل، كما ويعود متجهاً الى فلسطين ليحيي حفلاً في مدينة بيت لحم يشاركه فيها محبوب العرب نجم اراب ايدول يعقوب شاهين، وذلك يوم الاحد الثامن من ابريل.

ومن جهة اخرى كان طوني قطان قد طرح اغنية جديدة بعنوان "مزبط حالي معها" منذ بضعة اسابيع، وهي من كلمات رياض العلي والحان الفنان السوري محمد عيسى وتوزيع طوني قطان نفسه، والتي تلقى رواجاً بين جمهور قطان.

وعلى صعيد اخر احيى طوني قطان مؤخراً حفلاً في مدينة جرش الاردنية تكلل بالنجاح، حيث قدم لجمهوره عدد كبير من اغنياته الخاصة بالاضافة الى الاغاني الشعبية والتراثية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)