shopify site analytics
القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يحتضن ملعب "أليانز (يوفنتوس) أرينا" في مدينة تورينو، غدا الثلاثاء، اللقاء المرتقب بين يوفنتوس وضيفه ريال مدريد،

الثلاثاء, 03-أبريل-2018
صنعاء نيوز -


يحتضن ملعب "أليانز (يوفنتوس) أرينا" في مدينة تورينو، غدا الثلاثاء، اللقاء المرتقب بين يوفنتوس وضيفه ريال مدريد، وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل فريق يوفنتوس هذه المباراة مسلحا بعاملي الأرض والجمهور، ومنتشيا بفوزه الثمين على غريمه ميلان (3-1)، يوم السبت الماضي، ضمن المرحلة الثلاثين من الكالتشيو.




وسيحاول اليوفي تحقيق نتيجة مطمئنة على أرضه، قبل خوض لقاء الإياب في معقل خصمه الفريق الملكي، في ملعب "سانتياغو برنابيو"، يوم 11 أبريل الجاري، وانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الأربعة الكبار، وبالتالي الثأر من هزيمته أمام العملاق الإسباني (1-4)، في نهائي النسخة الماضية للبطولة.

وسيفتقد الفريق الإيطالي لخدمات مدافعه المغربي مهدي بن عطية ولاعب خط الوسط البوسني ميراليم بيانيتش، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.


وتأهل يوفنتوس إلى دور الثمانية الكبار، على حساب نظيره توتنهام الإنجليزي، بفوزه عليه (2-1) في عقر داره، في مباراة الإياب، على ملعب ويمبلي، وذلك بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما، في مباراة الذهاب.




في المقابل، يدخل ريال مدريد، حامل اللقب، مباراة الغد بكامل نجومه، ويمني النفس بالخروج بنتيجة إيجابية من أرض السيدة العجوز، لكي يسهل على نفسه إمكانية حسم نتيجة المواجهة لصالحه في مباراة الإياب على أرضه وبين جماهيره.


ويعول الفريق الإسباني كثيرا على هذه البطولة "المفضلة لديه"، التي يحمل الرقم القياسي فيها برصيد 12 لقبا، وذلك لأنه اللقب الوحيد الذي بقي لديه للمنافسة عليه، لكي ينقذ موسمه، ويفتح الآفاق للمنافسة فيما بعد على لقبين آخرين وهما كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، اللذين توج بهما في الموسم الماضي أيضا.

إقرأ المزيد
صخرة دفاع اليوفي: رونالدو تحول إلى وحش!
وحجز ريال مدريد مقعدا له في الدور ربع النهائي، على حساب منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، بفوزه عليه ذهابا (3-1)، وإيابا بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيقوم حكم الساحة التركي كونيت شاكير، بإدارة مباراة يوفنتوس وضيفه ريال مدريد.

وأدار الحكم التركي آخر مباراة بمشاركة ريال مدريد هذا الموسم في مرحلة المجموعات، وخسر الميرنغي فيها أمام مضيفه توتنهام الإنجليزي (1-3)، في لقاء الذهاب.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)