shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عادت الفنانة أحلام لإثارة الجدل بتوعدها فنانا تونسيا بمقاضاته عقب مهاجمته إياها، يوم الأربعاء 28 مارس، خلال برنامج "L’emission"

الثلاثاء, 03-أبريل-2018
صنعاء نيوز -


عادت الفنانة أحلام لإثارة الجدل بتوعدها فنانا تونسيا بمقاضاته عقب مهاجمته إياها، يوم الأربعاء 28 مارس، خلال برنامج "L’emission" الذي يبث على قناة التاسعة التونسية.

ويعود سبب هجوم الفنان شمس الدين باشا على الفنانة أحلام إلى ادعاء إحدى ضيفات برنامج "L’emission"، والمدعوة أميرة بلحاج، بأن الفنانة الإماراتية قامت بطردها من برنامج "ذي فويس" بسبب وزنها الزائد.


#شمس_الدين ستأخذ شهره لن تحلم بها في حياتك لان قلت #احلام بس الانسان يأخذ شهره على الحق مش على باطل انت وقناتك أقسمت ماراح أتركم وحقي راح اخذه باْذن الله بفضل الله أولاً ولاني مظلومه وعلى حق وثانيا لأني أأومن بنزاهه القضاء التونسي الشريف ولن اعلق اكثر اكتفي بهالصوره وبهالقدر 💚


هذا اول اثباتاتي للجمهور والشعب التونسي القدير واللي اعشقه واحترمه وأقدره #اولا عمل لي بلوك لانه مش صادق وثانياً مسح كلامي كله له وتقدرون تشوفون حسابه ع الانستغرام وعموماً أقسمت اني ماراح أتركك يلي اسمك #شمس_الدين وهي ما راح اتركها الكذابه الثانيه اللي معاك القضاء بيننا 💚


وهو ما دفع الفنان التونسي شمس الدين باشا إلى التضامن مع أميرة والتعبير عن غضبه تجاه تصرفات الفنانة أحلام، مشيرا إلى خلافاتها مع عدد من الفنانين ومن بينهم الفنانة التونسية الراحلة ذكرى محمد، مضيفا أن "التونسيين ليسوا بحاجة إليها، وأن تونس أكبر منها".

وردت أحلام من خلال مجموعة من التغريدات عبر حسابها الرسمي على تويتر، مؤكدة أنها ستقاضي شمس الدين ومقدم البرنامج والقناة التونسية، وأنها تثق في عدالة القضاء التونسي، مؤكدة أن القصة التي وردت في البرنامج لا أساس لها من الصحة وأنها لم تر الفتاة من قبل.


كما صرحت الفنانة الإماراتية عبر إذاعة "موزاييك إف إم" التونسية، أنها لن ترفع قضية ضد الفتاة وإنما ضد شمس الدين باشا والقناة ومقدم البرنامج، وأنها لو تطلب الأمر فستضع كل أموالها مقابل سجنه.











المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)