shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ظهر الممثل التركي نجاتي شاشماز، بطل مسلسل "مراد علمدار" الشهير، برفقه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في زيارته أمس الأحد إلى ولاية هطاي

الثلاثاء, 03-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

ظهر الممثل التركي نجاتي شاشماز، بطل مسلسل "مراد علمدار" الشهير، برفقه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في زيارته أمس الأحد إلى ولاية هطاي جنوبي تركيا المحاذية للحدود مع سوريا.

وتداول نشطاء على موقع "تويتر" مقطع فيديو يظهر الممثل شاشماز بحضور أردوغان، وبرفقه المغني التركي ذو الأصول الكردية إبراهيم تاتليسيس، وهما يغنيان مهليلين لسيطرة الأتراك على عفرين بألحان عسكرية تركية.



الامبراطور "تاتليساس" يغني لـ #عفرين ومنبج بحضور #أردوغان و"#أكار" و"مراد علمدار".#تركيا #غصن_الزيتون

ويعد شاشماز، أحد أهم شخصيات المسلسل التركي وادي الذئاب والذي يؤدي فيه دور "علمدار" خلال الأجزاء من الجزء الأول إلى الجزء العاشر وفيلمي وادي الذئاب العراق ووادي الذئاب فلسطين.

وقد أصبحت شخصيته من أكثر الشخصيات المشهورة بالمنطقتين، العربية والآسيوية، وقد تمت دبلجة المسلسل إلى عدة لغات من اللغة التركية منها اللغة العربية.

المصدر: تويتر


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)