shopify site analytics
صهر ترامب يدعو العالم للتحلي بالانفتاح تجاه "صفقة القرن" - المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان - فرنسا تنفي استخدام أسلحتها ضد مدنيين في اليمن - خليل الوزير .. ايقونة الثورة الفلسطينية - العلاقة بين الطلاب وسفاراتهم بين الود والجفاء - بيان استنكار بشأن احتجاز السفن المحملة بالنفط من قبل دول تحالف العدوان.. - استقلال الوظيفة القضائية - في طرابلس "أمازيغي" من قلب "سوس" - الجوف اجتماع موسع لتشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية الحزم‎ - علم الأصول حبل النجاة ... فمن تمسك بالأعلم بالأصول نجا‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
واصل النجم البرتغالي هوايته في تحطيم الأرقام القياسية خلال لقاء ريال مدريد ومضيفه يوفنتوس (3-0)، الذي جمعهما،

الأربعاء, 04-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

واصل النجم البرتغالي هوايته في تحطيم الأرقام القياسية خلال لقاء ريال مدريد ومضيفه يوفنتوس (3-0)، الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدفين رائعين في هذه المواجهة، ليصبح الدون أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية في دوري الأبطال، ويتجاوز بذلك المهاجم الهولندي المعتزل رود فان نيستلروي، الذي سجل 12 هدفا في 9 مباريات متتالية، مقابل 16 هدفا للبرتغالي خلال هذه السلسلة من 10 مباريات.


ومن جهة أخرى، عزز رونالدو "صاروخ ماديرا" تربعه على عرش صدارة هدافي النسخة الحالية للتشامبيونز ليغ برصيد 14 هدفا، ورفع رصيده كهداف تاريخي للبطولة برصيد 120 هدفا، منها 59 هدفا، في الأدوار الإقصائية، ليكون أكثر لاعب يسجل في هذه الأدوار أيضا.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)