shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
واصل النجم البرتغالي هوايته في تحطيم الأرقام القياسية خلال لقاء ريال مدريد ومضيفه يوفنتوس (3-0)، الذي جمعهما،

الأربعاء, 04-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

واصل النجم البرتغالي هوايته في تحطيم الأرقام القياسية خلال لقاء ريال مدريد ومضيفه يوفنتوس (3-0)، الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدفين رائعين في هذه المواجهة، ليصبح الدون أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية في دوري الأبطال، ويتجاوز بذلك المهاجم الهولندي المعتزل رود فان نيستلروي، الذي سجل 12 هدفا في 9 مباريات متتالية، مقابل 16 هدفا للبرتغالي خلال هذه السلسلة من 10 مباريات.


ومن جهة أخرى، عزز رونالدو "صاروخ ماديرا" تربعه على عرش صدارة هدافي النسخة الحالية للتشامبيونز ليغ برصيد 14 هدفا، ورفع رصيده كهداف تاريخي للبطولة برصيد 120 هدفا، منها 59 هدفا، في الأدوار الإقصائية، ليكون أكثر لاعب يسجل في هذه الأدوار أيضا.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)