shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
واصل النجم البرتغالي هوايته في تحطيم الأرقام القياسية خلال لقاء ريال مدريد ومضيفه يوفنتوس (3-0)، الذي جمعهما،

الأربعاء, 04-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

واصل النجم البرتغالي هوايته في تحطيم الأرقام القياسية خلال لقاء ريال مدريد ومضيفه يوفنتوس (3-0)، الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدفين رائعين في هذه المواجهة، ليصبح الدون أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية في دوري الأبطال، ويتجاوز بذلك المهاجم الهولندي المعتزل رود فان نيستلروي، الذي سجل 12 هدفا في 9 مباريات متتالية، مقابل 16 هدفا للبرتغالي خلال هذه السلسلة من 10 مباريات.


ومن جهة أخرى، عزز رونالدو "صاروخ ماديرا" تربعه على عرش صدارة هدافي النسخة الحالية للتشامبيونز ليغ برصيد 14 هدفا، ورفع رصيده كهداف تاريخي للبطولة برصيد 120 هدفا، منها 59 هدفا، في الأدوار الإقصائية، ليكون أكثر لاعب يسجل في هذه الأدوار أيضا.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)