shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 07-أبريل-2018
صنعاء نيوز -


رغم نفاذ تذاكر الحفل، طوني قطان ويعقوب شاهين يؤجلان حفلهما في بيت لحم احتراماً لشهداء غزة

اعلن النجم العربي طوني قطان ونجم برنامج اراب ايدول يعقوب شاهين عن تأجيل حفلهما الذي كان مقرراً اقامته يوم الاحد في مدينة بيت لحم في فلسطين، وذلك احتراماً لارواح الشهداء الذين سقطو في قطاع غزة خلال الجمعتين السابقتين، حيث نشر طوني قطان تصريحاً عبر حسابه الرسمي على تويتر كتب فيه "جمهوري العزيز في فلسطين الحبيبة، اود اعلامكم بأنه وبالاتفاق بيني وبين المنظمين لحفلي في بيت لحم يوم الاحد ٨-٤-٢٠١٨ قررنا تأجيل الحفل حتى اشعار اخر وذلك بسبب الاوضاع الراهنة في فلسطين واكراماً لارواح شهدائنا، رحم الله شهداء الوطن".

واما نجم اراب ايدول محبوب العرب يعقوب شاهين فقد غرد عبر توتير قائلاً "جمهوري الغالي في فلسطين، في خضم إستمرار سقوط عشرات الشهداء ومئات الجرحى للأسبوع الثاني على التوالي، لا يسعني إلا أن أقف إحتراماً لهم وأعلن لكم عن تأجيل الحفل الذي كان مقرراً تنظيمه في مدينة بيت لحم يوم الأحد 8/4/2018. الرحمة للشهداء و دعواتي بالشفاء العاجل للجرحى."

وحسب منظمي الحفل، فان الحفل المشترك بين قطان وشاهين والذي كان من المقرر اقامته يوم الاحد حقق مبيعات كبيرة ونفذت معظم التذاكر، قبل الاعلان عن تاجيل الحفل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)