shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 07-أبريل-2018
صنعاء نيوز -


رغم نفاذ تذاكر الحفل، طوني قطان ويعقوب شاهين يؤجلان حفلهما في بيت لحم احتراماً لشهداء غزة

اعلن النجم العربي طوني قطان ونجم برنامج اراب ايدول يعقوب شاهين عن تأجيل حفلهما الذي كان مقرراً اقامته يوم الاحد في مدينة بيت لحم في فلسطين، وذلك احتراماً لارواح الشهداء الذين سقطو في قطاع غزة خلال الجمعتين السابقتين، حيث نشر طوني قطان تصريحاً عبر حسابه الرسمي على تويتر كتب فيه "جمهوري العزيز في فلسطين الحبيبة، اود اعلامكم بأنه وبالاتفاق بيني وبين المنظمين لحفلي في بيت لحم يوم الاحد ٨-٤-٢٠١٨ قررنا تأجيل الحفل حتى اشعار اخر وذلك بسبب الاوضاع الراهنة في فلسطين واكراماً لارواح شهدائنا، رحم الله شهداء الوطن".

واما نجم اراب ايدول محبوب العرب يعقوب شاهين فقد غرد عبر توتير قائلاً "جمهوري الغالي في فلسطين، في خضم إستمرار سقوط عشرات الشهداء ومئات الجرحى للأسبوع الثاني على التوالي، لا يسعني إلا أن أقف إحتراماً لهم وأعلن لكم عن تأجيل الحفل الذي كان مقرراً تنظيمه في مدينة بيت لحم يوم الأحد 8/4/2018. الرحمة للشهداء و دعواتي بالشفاء العاجل للجرحى."

وحسب منظمي الحفل، فان الحفل المشترك بين قطان وشاهين والذي كان من المقرر اقامته يوم الاحد حقق مبيعات كبيرة ونفذت معظم التذاكر، قبل الاعلان عن تاجيل الحفل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)