shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذ فريق من مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة إب اليوم برئاسة نائب مدير عام المكتب الدكتور بسام مياس عدد من الزيارات

الأحد, 08-أبريل-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -

نفذ فريق من مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة إب اليوم برئاسة نائب مدير عام المكتب الدكتور بسام مياس عدد من الزيارات الميدانية لمشاريع النقد مقابل العمل والتي تنفذها كلا من مؤسسة خديجة للتنمية ومؤسسة نظراء للاغاثة ومنظمة أجيال بلا قات في مديرية السبرة بتمويل من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ).

وهدفت الزيارات الى جمع البيانات والمعلومات الميدانية المتعلقة بتلك المشاريع والمستفيدين منها لمعرفة جودة العمل والجدوى الإقتصادية من تنفيذها .

حيث زار الفريق كلا من مشروع النقد مقابل العمل لحفر 48 بيارة لعدد 60 مستفيدا في قرية أييب وترميم مجرى مائي لإيصال المياه الى قري أييب العليا والسفلى والباسق والحارات والذي تنفذه منظمة اجيال بلاقات بتكلفة اجمالية بلغت (15458186) ريال.
ومشروع النقد مقابل العمل لاعادة تاهيل المركز الصحي بمنطقة نجد الجماعي والمنفذ من قبل منظمة نظراء للإغاثة بتكلفة بلغت (10112858) ريال.

كما زار الفريق مشروع النقد مقابل العمل والذي تنفذه مؤسسة خديجة للتنمية لبناء حاجز مائي في قرية الأصمين بعزلة بلاد الشعيبي بتكلفة اجمالية بلغت (13647736) ريال وكذا مشروع النقد مقابل العمل لانشاء خزان تجميعي لمياة الامطار في المركز الصحي بمنطقة نجد الجماعي بمركز مديرية السبرة
بتكلفة بلغت( 11595282) ريال وبإشراف من مؤسسة التنوير على عملية التنفيذ.

وخلال الزيارات أشاد نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمستوى تنفيذ تلك المشاريع .. مثمنا جهود الشركاء المحليين المساندة للسلطة المحلية لتوفير الخدمات للمواطنين وخاصة في ظل الوضع الراهن الذي تمر به البلاد.

ولفت الى التفاعل الإيجابي للسلطة المحلية بمديرية السبرة والتسهيلات الكبيرة التي يقدمها مكتب التخطيط لإنجاح تلك المشروعات وبما يسهم في تحقيق استفادة المواطنين في المناطق المستهدفة منها في تحسين أوضاعهم المعيشية.

من جانبه أوضح مدير إدارة التعاون الدولي طاهر الجرموزي أنه سيتم فرز نتائج الزيارات لتقيم المشاريع وفقا لنماذج الإستمارات الخاصة والتي تتضمن البيانات المتعلقة بجودة العمل والجدوى من المشروع وقدرة الشريك المحلي على عملية التنفيذ ومدى إلتزامه بالقوانين واللوائح المنظمة لعمل المنظمات العاملة ومدى تناسب النفقات التشغيلية لكل مشروع مع تكلفته الاجمالية .
مشيرا الى أنه سيتم رفع عملية تقييم المشاريع التي تم زيارتها الى الجهة الممولة لمناقشتها والعمل بالملاحظات التي ستفرزها نتائج عملية التقييم.

رافقهم في الزيارات الميدانية.. المدير التنفيذي لمؤسسة خديجة للتنمية بالمحافظة عبدالرزاق القفلة ومهندس مكتب التخطيط نجيب الصانع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)