shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 09-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
محكمة يريم الابتدائية تنظر في 17 قضيه لحفر أبار المياه بطريقه عشوائية والمرفوعه من الهيئه العامه للموارد المائية فرع اب

عقدت محكمه يريم الابتدائيه يومنا هذا الاحد جلستها في نظر 17 قضيه للحفار العشوائي لابار المياه وقد تراس الجلسه القاضي علي الجمره وامين سر احمد النجري ووكيل النيابه احمد ردمان ، هذا وقد تقدمت الهيئة العامة للموارد المائية فرع محافظة أب بشكوى لنيابه يريم الابتدائيه والتى بدورها قامت بالتحقيق واحالت هذه القضايا للمحكمه .
حيث تعد مشاكل المياه في البلاد من أعقد المشاكل، وتمثل تحديا حقيقا، ما يجعل من الضرورة اللازمة توحيد الجهود من قبل المجتمع و الحكومة للحفاظ على المياه، التي يتم استنزافها بشكل جائر ومن الضرورة أن تتكاتف الجهود من قبل المجتمع و الحكومة في الحفاظ على المياه لأنها ثروة الأجيال المتعاقبة و مورد اساسي و مهم لاستمرار الحياة.
و أفاد محامي الهيئة حميد الحجيلي ان متابعه قضايا الحفر العشوائي امام محكمه ونيابه يريم الابتدائيه تلقى اهتمام كبير ومتابعه من قبل قياده الهيئه ممثله برئيسها المهندس هادي قريعه ومدير فرع اب المهندس عبدالروؤف دحوه حيث تم كليفنا بمتابعه هذه القضايا حتى يتم اصدار احكام قضائيه تكون رادعه للعابثين بالثروه المائيه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)