shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 09-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
محكمة يريم الابتدائية تنظر في 17 قضيه لحفر أبار المياه بطريقه عشوائية والمرفوعه من الهيئه العامه للموارد المائية فرع اب

عقدت محكمه يريم الابتدائيه يومنا هذا الاحد جلستها في نظر 17 قضيه للحفار العشوائي لابار المياه وقد تراس الجلسه القاضي علي الجمره وامين سر احمد النجري ووكيل النيابه احمد ردمان ، هذا وقد تقدمت الهيئة العامة للموارد المائية فرع محافظة أب بشكوى لنيابه يريم الابتدائيه والتى بدورها قامت بالتحقيق واحالت هذه القضايا للمحكمه .
حيث تعد مشاكل المياه في البلاد من أعقد المشاكل، وتمثل تحديا حقيقا، ما يجعل من الضرورة اللازمة توحيد الجهود من قبل المجتمع و الحكومة للحفاظ على المياه، التي يتم استنزافها بشكل جائر ومن الضرورة أن تتكاتف الجهود من قبل المجتمع و الحكومة في الحفاظ على المياه لأنها ثروة الأجيال المتعاقبة و مورد اساسي و مهم لاستمرار الحياة.
و أفاد محامي الهيئة حميد الحجيلي ان متابعه قضايا الحفر العشوائي امام محكمه ونيابه يريم الابتدائيه تلقى اهتمام كبير ومتابعه من قبل قياده الهيئه ممثله برئيسها المهندس هادي قريعه ومدير فرع اب المهندس عبدالروؤف دحوه حيث تم كليفنا بمتابعه هذه القضايا حتى يتم اصدار احكام قضائيه تكون رادعه للعابثين بالثروه المائيه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)