shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختار عشاق كرة القدم حول العالم هدف المكسيكي مانويل نيجريتي كأفضل هدف في تاريخ نهائيات كأس العالم،

الثلاثاء, 10-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

اختار عشاق كرة القدم حول العالم هدف المكسيكي مانويل نيجريتي كأفضل هدف في تاريخ نهائيات كأس العالم، وذلك عقب استطلاع أجراه الاتحاد الدولي لكرة القدم على حسابه الرسمي في فيسبوك.

واختير هدف نيجريتي أمام بلغاريا في مونديال المكسيك 1986 من قبل الجمهور الكروي كأفضل هدف تم تسجيله خلال نهائيات كأس العالم FIFA.



عشاق كرة القدم حول العالم إختاروا هدف المكسيكي مانويل نيجريتي كأفضل هدف في تاريخ كأس العالم
فخلال الفترة من 31 مارس الماضي وحتى 09 أبريل الجاري، دعا FIFA الجماهير للمشاركة في التصويت على أفضل هدف في نهائيات كأس العالم من خلال صفحة كأس العالم FIFA عبر فيسبوك من بين 32 هدفا تم تسجيلها في مختلف نسخ العرس الكروي العالمي.



وتفوّق هدف نيجريتي على هدف البرازيلي إيدير أمام الاتحاد السوفيتي في مونديال إسبانيا 1982 في التصويت النهائي. وقد احتدمت المنافسة بين مختلف الأهداف إلى أن تم تتويج نيجريتي وهدفه في نهاية التصويت.


المصدر: فيفا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)