shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختار عشاق كرة القدم حول العالم هدف المكسيكي مانويل نيجريتي كأفضل هدف في تاريخ نهائيات كأس العالم،

الثلاثاء, 10-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

اختار عشاق كرة القدم حول العالم هدف المكسيكي مانويل نيجريتي كأفضل هدف في تاريخ نهائيات كأس العالم، وذلك عقب استطلاع أجراه الاتحاد الدولي لكرة القدم على حسابه الرسمي في فيسبوك.

واختير هدف نيجريتي أمام بلغاريا في مونديال المكسيك 1986 من قبل الجمهور الكروي كأفضل هدف تم تسجيله خلال نهائيات كأس العالم FIFA.



عشاق كرة القدم حول العالم إختاروا هدف المكسيكي مانويل نيجريتي كأفضل هدف في تاريخ كأس العالم
فخلال الفترة من 31 مارس الماضي وحتى 09 أبريل الجاري، دعا FIFA الجماهير للمشاركة في التصويت على أفضل هدف في نهائيات كأس العالم من خلال صفحة كأس العالم FIFA عبر فيسبوك من بين 32 هدفا تم تسجيلها في مختلف نسخ العرس الكروي العالمي.



وتفوّق هدف نيجريتي على هدف البرازيلي إيدير أمام الاتحاد السوفيتي في مونديال إسبانيا 1982 في التصويت النهائي. وقد احتدمت المنافسة بين مختلف الأهداف إلى أن تم تتويج نيجريتي وهدفه في نهاية التصويت.


المصدر: فيفا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)