shopify site analytics
صهر ترامب يدعو العالم للتحلي بالانفتاح تجاه "صفقة القرن" - المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان - فرنسا تنفي استخدام أسلحتها ضد مدنيين في اليمن - خليل الوزير .. ايقونة الثورة الفلسطينية - العلاقة بين الطلاب وسفاراتهم بين الود والجفاء - بيان استنكار بشأن احتجاز السفن المحملة بالنفط من قبل دول تحالف العدوان.. - استقلال الوظيفة القضائية - في طرابلس "أمازيغي" من قلب "سوس" - الجوف اجتماع موسع لتشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية الحزم‎ - علم الأصول حبل النجاة ... فمن تمسك بالأعلم بالأصول نجا‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختار عشاق كرة القدم حول العالم هدف المكسيكي مانويل نيجريتي كأفضل هدف في تاريخ نهائيات كأس العالم،

الثلاثاء, 10-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

اختار عشاق كرة القدم حول العالم هدف المكسيكي مانويل نيجريتي كأفضل هدف في تاريخ نهائيات كأس العالم، وذلك عقب استطلاع أجراه الاتحاد الدولي لكرة القدم على حسابه الرسمي في فيسبوك.

واختير هدف نيجريتي أمام بلغاريا في مونديال المكسيك 1986 من قبل الجمهور الكروي كأفضل هدف تم تسجيله خلال نهائيات كأس العالم FIFA.



عشاق كرة القدم حول العالم إختاروا هدف المكسيكي مانويل نيجريتي كأفضل هدف في تاريخ كأس العالم
فخلال الفترة من 31 مارس الماضي وحتى 09 أبريل الجاري، دعا FIFA الجماهير للمشاركة في التصويت على أفضل هدف في نهائيات كأس العالم من خلال صفحة كأس العالم FIFA عبر فيسبوك من بين 32 هدفا تم تسجيلها في مختلف نسخ العرس الكروي العالمي.



وتفوّق هدف نيجريتي على هدف البرازيلي إيدير أمام الاتحاد السوفيتي في مونديال إسبانيا 1982 في التصويت النهائي. وقد احتدمت المنافسة بين مختلف الأهداف إلى أن تم تتويج نيجريتي وهدفه في نهاية التصويت.


المصدر: فيفا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)