shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إن أفضل الرياضات هي الأكثر جهدا والأكثر متعة في الوقت نفسه، فهل يندرج الجنس ضمنها؟

الثلاثاء, 10-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

إن أفضل الرياضات هي الأكثر جهدا والأكثر متعة في الوقت نفسه، فهل يندرج الجنس ضمنها؟

لا تستهلك ممارسة الجنس الاعتيادي الكثير من السعرات كما يعتقد معظم الناس، ولكن يمكن زيادة حرقها من خلال ممارسته بطرق معينة.

وخلصت دراسة قامت بها جامعة مونتريال الكندية إلى أن الرجال يستهلكون سعرات حرارية أكثر من النساء أثناء الممارسة، فخلال نصف ساعة تستهلك النساء 213 سعرة بينما يتخطى الرجال 270 خلال الوقت نفسه.

ويعد الجنس رياضة أكثر فعالية للرجال لأن أوزانهم غالبا أكثر من النساء، وبالتالي فإن ممارسة الجهد الجسدي ذاته، تستهلك طاقة أكثر عند الرجال. ومع ذلك فلا تعتبر العلاقة الجنسية كافية للحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض.

لكن العديد من الأطباء يؤكدون على فوائد صحية أخرى لممارسة الجنس بشكل منتظم، كمحاربة السرطان وتعديل المزاج وتحسين جودة النوم ليلا.

عموما، يعتبر الجنس رياضة حميمية مسلية، لكن يتوجب معها ممارسة المزيد من الأنشطة الإضافية كالركض والسباحة وغيرها.

المصدر: TIME
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)