shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إن أفضل الرياضات هي الأكثر جهدا والأكثر متعة في الوقت نفسه، فهل يندرج الجنس ضمنها؟

الثلاثاء, 10-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

إن أفضل الرياضات هي الأكثر جهدا والأكثر متعة في الوقت نفسه، فهل يندرج الجنس ضمنها؟

لا تستهلك ممارسة الجنس الاعتيادي الكثير من السعرات كما يعتقد معظم الناس، ولكن يمكن زيادة حرقها من خلال ممارسته بطرق معينة.

وخلصت دراسة قامت بها جامعة مونتريال الكندية إلى أن الرجال يستهلكون سعرات حرارية أكثر من النساء أثناء الممارسة، فخلال نصف ساعة تستهلك النساء 213 سعرة بينما يتخطى الرجال 270 خلال الوقت نفسه.

ويعد الجنس رياضة أكثر فعالية للرجال لأن أوزانهم غالبا أكثر من النساء، وبالتالي فإن ممارسة الجهد الجسدي ذاته، تستهلك طاقة أكثر عند الرجال. ومع ذلك فلا تعتبر العلاقة الجنسية كافية للحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض.

لكن العديد من الأطباء يؤكدون على فوائد صحية أخرى لممارسة الجنس بشكل منتظم، كمحاربة السرطان وتعديل المزاج وتحسين جودة النوم ليلا.

عموما، يعتبر الجنس رياضة حميمية مسلية، لكن يتوجب معها ممارسة المزيد من الأنشطة الإضافية كالركض والسباحة وغيرها.

المصدر: TIME
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)