shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إن أفضل الرياضات هي الأكثر جهدا والأكثر متعة في الوقت نفسه، فهل يندرج الجنس ضمنها؟

الثلاثاء, 10-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

إن أفضل الرياضات هي الأكثر جهدا والأكثر متعة في الوقت نفسه، فهل يندرج الجنس ضمنها؟

لا تستهلك ممارسة الجنس الاعتيادي الكثير من السعرات كما يعتقد معظم الناس، ولكن يمكن زيادة حرقها من خلال ممارسته بطرق معينة.

وخلصت دراسة قامت بها جامعة مونتريال الكندية إلى أن الرجال يستهلكون سعرات حرارية أكثر من النساء أثناء الممارسة، فخلال نصف ساعة تستهلك النساء 213 سعرة بينما يتخطى الرجال 270 خلال الوقت نفسه.

ويعد الجنس رياضة أكثر فعالية للرجال لأن أوزانهم غالبا أكثر من النساء، وبالتالي فإن ممارسة الجهد الجسدي ذاته، تستهلك طاقة أكثر عند الرجال. ومع ذلك فلا تعتبر العلاقة الجنسية كافية للحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض.

لكن العديد من الأطباء يؤكدون على فوائد صحية أخرى لممارسة الجنس بشكل منتظم، كمحاربة السرطان وتعديل المزاج وتحسين جودة النوم ليلا.

عموما، يعتبر الجنس رياضة حميمية مسلية، لكن يتوجب معها ممارسة المزيد من الأنشطة الإضافية كالركض والسباحة وغيرها.

المصدر: TIME
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)