shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تناقلت وسائل إعلام أمريكية أنباء مفادها أن زوجة دونالد ترامب جونيور ابن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بدأت أمس الخميس بإجراءات الطلا

الثلاثاء, 10-أبريل-2018
صنعاء نيوز -


تناقلت وسائل إعلام أمريكية أنباء مفادها أن زوجة دونالد ترامب جونيور ابن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بدأت أمس الخميس بإجراءات الطلاق.

وحسب وسائل إعلامية، فإن عارضة الأزياء فانيسا ترامب قدمت طلبا رسميا للانفصال "بلا تنازع"، وباتفاق ودي لإنهاء الزواج والحصول على حضانة أطفال ترامب الخمسة.

وكانت مصادر محلية كشفت منذ أسابيع عن مشاكل أسرية بين ترامب الابن وعقيلته، مرتبطة بتنقلات الزوج، وكذلك اهتمامه البالغ بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

يشار إلى أن تعارف دونالد الابن وفانيسا، كان حصل في أحد عروض الأزياء عام 2003.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)