shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اطلع وزير الشباب والرياضة حسن زيد على فعاليات البرنامج التعليمي والترفيهي الخاص بالأطفال الذي يستمر اسبوعيا لمدة ثلاثة أشهر

الثلاثاء, 10-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
صنعاء/ خاص

اطلع وزير الشباب والرياضة حسن زيد على فعاليات البرنامج التعليمي والترفيهي الخاص بالأطفال الذي يستمر اسبوعيا لمدة ثلاثة أشهر وتحتضنه مكتبة نادي بلقيس التنموية للمرآة والطفل..

واستضافت المكتبة طلاب وبراعم مدرسة طارق بن زياد الذين بدأ صباحهم بعد تناول وجبة الأفطار بتمارين تنشيطية في الجوانب الرياضية والكشفية، ليتلقى الطلاب المشاركين عددا من الأنشطة الإبداعية جرى خلالها توزيع أدوات الرسم وتعليمهم أساسيات الرسم بالقلم الرصاص، كما تم استعراض فيديو تعليمي عن القيم الدينية والولاء الوطني والثقة بالنفس.

وتواصل البرنامج باستعراض مواهب الأطفال في بعض المجالات وكذا مسابقات رياضية ترفيهية احتضنتها حديقة النادي..

وكانت البرامج قد بدأت بالنشيد الوطني وكلمة ترحيبية ألقتها أمين عام المكتبة فوزية مجعار أكدت فيها أن البرنامج يمثل فرصة للأطفال ليمارسوا هواياتهم وأنشطتهم بحرية ومنها الرسم ومواهب الإنشاد وكذا المنافسات الرياضية الترفيهية والألعاب التي تناسب أعمارهم، إضافة إلى تلقيهم محاضرات في الثقافة الوطنية.

وأبدى وزير الشباب والرياضة إعجابه بما اشتمله الأسبوع الثاني من برامج ومسابقات وكذا التزام الطلاب الصغار بالحضور وبما يتلقونه من برامج تناسب أعمارهم وسط إشراف كوادر مؤهلة، متمنيا تواصل البرنامج الفصلي بنجاح ومؤكدا تواصل رعاية وزارة الشباب والرياضة لمثل هذه المبادرات الهادفة التي تهتم بصغار السن من أبناءنا الطلاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)