shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهدت منطقة غليل مربع 15 بمدينة الحديدة ظهر أمس جريمة قتل بشعة بعد قيام شاب بقتل أمه بعد حدوث مشادات

الثلاثاء, 10-أبريل-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

شهدت منطقة غليل مربع 15 بمدينة الحديدة ظهر أمس جريمة قتل بشعة بعد قيام شاب بقتل أمه بعد حدوث مشادات بعد رفضها بيع ارضية تملكها له ولأخوته .
وأفاد عدد من جيران القتيلة أن شاب يدعى عبده اسماعيل علي محمد زعفور قام بقتل والدته عائشة عبسي علي جعل التى تبلغ من العمر 85 عاما بربط شال حول عنقها وخنقها حتى الموت بعد حدوث مشادات كلامية بينها وبينه ورفضها بيع أرضية تملكها له ولأخوته.
وكان مصدر فى الإدارة العامة للبحث الجنائى فى المحافظة قد أكد لنا فى تواصل معه أن الإدارة قد تلقت فعلا بلاغا عن حدوث هذه الجريمة الشنعاء بمنطقة غليل وقيام الشاب بإرتكابها بحق أمه الكبيرة فى السن وخنقها بالشال دون وازع دينى او ضمير يؤنبه.
وأشار المصدر إلى أنه تم الإنتقال فورا إلى مسرح الجريمة عند تلقى البلاغ والقيام بالمعاينة وجمع الإستدلالات والقبض على الجانى الذى ومن خلال التحقيق معه أعترف بجريمته مع سبق الإصرار والترصد بسبب انها لم توافق وترضح له فى بيع ارضية تملكها له ولأخوته ونقل جثمان القتيلة إلى المستشفى.
وقد أثارت هذه الجريمة البشعة الخوف والإستياء والغضب بين أوساط المواطنين بالمحافظة خاصة لدى أسرة وجيران وأهل القتيلة مطالبين الجهات الأمنية والقضائية بالمحافظة سرعة استكمال الاجراءات الخاصة بالتحقيق مع الجانى والقصاص منه وإعدامه حتى يكون عبره لغيره ولأمثاله حيث أنتزعت الرحمة من قلبه وأرتكب جريمته بكل وحشيه وبكامل قواه العقلية ولم يكن يعانى من أى مرض نفسى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)