shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الأربعاء, 11-أبريل-2018
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
برعاية اللواء/ امين بن علي العكيمي محافظ المحافظة عقد اليوم، الثلاثاء اللقاء الموسع عن الواقع والتنسيق الإعلامي ومناقشة عدد من المحاور توزعت بين الاعلام العسكري والتوعوي والخدمي وجملة من القضايا التي تواجه واقع الاعلام بالمحافظة .

وفي اللقاء الذي اقامه مكتب الاعلام بالمحافظة بحضور كلاً من الوكلاء الاستاذ عبدالكريم سيلان وكيل الشؤون الاعلامية والمهندس ناجي مسيح وكيل الشؤون المالية والادارية والاستاذ يحيى عليان وكيل شؤون مدينة الحزم وقدم كلاً منهم عدد من المداخلات في سبيل تطوير المجال الاعلامي.

وقدم الاستاذ محمد عبدالله كعوات عدداً من النصائح للاعلاميين من حيث التنسيق والاعداد والتدريب وتوحيد المعلومة في خدمة المحافظة التي تشهد جبهاتها معارك مع المليشيات الحوثية . وتحدث مدير مكتب الإعلام يحي قمع عن ابرز المشاكل التي تواجة الإعلاميين بشكل عام وكيفية الاستفادة من الأخطاء ودور الاعلام في التوعية المجتمعية وابراز المشاريع الخدمية ونقل واقع المعركة العسكرية بالمحافظة،

هذا وقد شارك في هذا اللقاء الموسع عدد من الاعلاميين والناشطين بالمحافظة وتم الخروج بنتائج إيجابية تساعد في النهوض الإعلامي المنشود في المحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)