shopify site analytics
الجمعة.. افتتاح معرض فن تشكيلي بالقنصلية المصرية بنيويورك - الاتحاد الأوروبي سيدفع ثمنا باهظا لإهانة ماكرون في واشنطن - نواب_ونائبات_قادمات : مصر نجحت فى تخطى الصعاب - ذي تايمز : محمد صلاح حتما ضمن النقاش للفوز بالكرة الذهبية - روسيا تشل "هرقل" الأمريكية في أجواء سوريا - مقاتل روسي يقترح حلا لإيقاف محمد صلاح في المونديال - الأمم المتحدة: 80 بالمئة من الرقة مدمرة - حقيقة تدخل أمريكا في تصفية صالح الصماد .. من التالي ؟؟ - أنت ناجح ،سوف ننتخبك مهما كان انتمائك. - حكومة عموم فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الأربعاء, 11-أبريل-2018
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
برعاية اللواء/ امين بن علي العكيمي محافظ المحافظة عقد اليوم، الثلاثاء اللقاء الموسع عن الواقع والتنسيق الإعلامي ومناقشة عدد من المحاور توزعت بين الاعلام العسكري والتوعوي والخدمي وجملة من القضايا التي تواجه واقع الاعلام بالمحافظة .

وفي اللقاء الذي اقامه مكتب الاعلام بالمحافظة بحضور كلاً من الوكلاء الاستاذ عبدالكريم سيلان وكيل الشؤون الاعلامية والمهندس ناجي مسيح وكيل الشؤون المالية والادارية والاستاذ يحيى عليان وكيل شؤون مدينة الحزم وقدم كلاً منهم عدد من المداخلات في سبيل تطوير المجال الاعلامي.

وقدم الاستاذ محمد عبدالله كعوات عدداً من النصائح للاعلاميين من حيث التنسيق والاعداد والتدريب وتوحيد المعلومة في خدمة المحافظة التي تشهد جبهاتها معارك مع المليشيات الحوثية . وتحدث مدير مكتب الإعلام يحي قمع عن ابرز المشاكل التي تواجة الإعلاميين بشكل عام وكيفية الاستفادة من الأخطاء ودور الاعلام في التوعية المجتمعية وابراز المشاريع الخدمية ونقل واقع المعركة العسكرية بالمحافظة،

هذا وقد شارك في هذا اللقاء الموسع عدد من الاعلاميين والناشطين بالمحافظة وتم الخروج بنتائج إيجابية تساعد في النهوض الإعلامي المنشود في المحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)