shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تصوير / عبدالرحمن حويس

الأربعاء, 11-أبريل-2018
صنعاء نيوز/ صنعاء /محمد البحري -


صنعاء نيوز/ صنعاء /محمد البحري
تصوير / عبدالرحمن حويس
دشن وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد النشاط النسوي الرياضي بمدرسة أروى بمديرية الوحدة بالأمانة والذي تنظمه المدرسة بالتنسيق مع أمناء حي حجر في ألعاب( الشطرنج-الطاولة-السلة-الكرة الطائرة) بمشاركة مدارس (أروى-رابعة-خولة-القدس-حفصة -الإسراء -أسماء-التحدي) ويتنافسن تحت شعار (بالعلم والرياضة نبني الوطن) حيث تستمر البطولة خلال الفترة 10 -16ابريل الجاري 2018..

وفي حفل التدشين الذي بدأ بالسلام الوطني والقرآن الكريم القى راعي الحفل وزير الشباب كلمة عبر فيه عن شديد أسفه لتواصل العدوان السعودي الامريكي على بلادنا ومنشآتها ومنها الأماكن المقدسة كالمدارس التي يذهب إليها أبناءنا الطلاب لتلقي العلم والمعرفة..
وأثنى حسن زيد على دور المعلمين في استمرار العملية التعليمية وقال إن دور المعلمين لا يقلون شأنا عن المجاهدين الذين يقدمون أرواحهم في سبيل الله عن الوطن من اجل الكرامة والعزة..
مؤكدا بأن الشعب اليمني عظيم وصامد ومستمر في صموده حتى النصر بالعلم والجهاد، وأشاد الوزير بالبرنامج الرياضي الذي تنظمه مدرسة أروى معتبرا شعلة العلم والرياضة هي الرسالة الإنسانية لكل دول العالم بأن اليمن قوي وسيتجاوز كل الظروف بإذن الله..

مديرة المدرسة الأخت سلوى العولي في كلمتها عبرت عن شكرها لرعاية وزير الشباب والرياضة لأنشطة الطالبات في المدارس الحكومية، كما تطرقت إلى ما حققته طالبتها من مراكز متقدمة في منافسات العلم وتواجدهن ضمن الطالبات الاوائل على مستوى الأمانة والجمهورية..

وأكدت العولي أن الإدارة حريصة على تفعيل النشاط الرياضي بجانب التعليم وان العملية التعليمية مستمرة رغم أنف العدوان مهما بلغ جبروته.

كلمة الطالبات الأوائل عبرت عن سعادتهن بالتكريم الجميل الذي حظين به من قبل إدارة المدرسة، مؤكدات نجاحهن رغم الحرب والحصار ومحاولة العدوان إرهابهن ومنعهن من الذهاب إلى أماكن التعليم. وأضافت سنحقق مزيدا من النجاح الشخصي لنا وكذا للمدرسة التي نكن لكل أساتذتنا فيها الحب والاحترام..

هذا وتخلل حفل التدشين فقرات جميلة شملت مسرحية وطنية هادفة تناولت موضوع طموحات الفتاة اليمنية في التعليم وكيف يقوم العدوان بمصادرة كل جميل إلا الحق والارض والكرامة، كما قدمت زهرات المدرسة رقصة استعراضية على أنغام الأغنية الوطنية (أنا افدا لك) للنجم فؤاد عبد الواحد وعرض أزياء للصغيرات بالزي اليمني التقليدي.

عقب ذلك قام وزير الشباب حسن زيد ووكيل وزارة التربية فؤاد الشامي ووكيل وزارة الشباب عباس المدومي وسلوى العولي مديرة مدرسة أروى بتكريم أوائل الطالبات بالشهادات التقديرية واكاليل الورد والفل..كما تم تكريم مديرة المدرسة سلوى العولي بدرع نظير تفانيها في عملها وتألق طالباتها في المجال العلمي..
كما قام وزير الشباب والرياضة بتدشين النشاط الرياضي في صالة المدرسة مفتتحا التنافس الودي بين الطالبات.

يشرف على النشاط الرياضي الأخت أمة السلام الفقيه وفاطمة الشامي وهدى علي محمود فيما ترأست اللجنة الأخت سلوى العولي مديرة المدرسة وأرواح الشرفي..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)