shopify site analytics
القوات السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مطار جازان - لافروف: حذرنا واشنطن من تجاوز "خطوطنا الحمراء" في سوريا - برعاية محافظ الجوف مكتب التربية والتعليم يقيم الحفل السنوي لتكريم المعلم. - حمدالنقيب يشيد بصمود المعلمين في وجه العدوان وعدم استسلامهم للصعوبات - "مؤسسة الشعب" تتبنى البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية - نواب ونائبات قادمات: تجتاز الدورة التثقيفية لصناع القرار - الخارجية الروسية: بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه - مقتل قائد العمليات الصاروخية للحوثيين على الحدود مع السعودية "صورة" - الداخلية السعودية: مقتل 4 من أفراد الأمن بإطلاق نار في منطقة عسير - رئيس عربي يهنئ بشار الأسد بعيد الجلاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نورالدين محمد

الأربعاء, 11-أبريل-2018
صنعاء نيوز/ نورالدين محمد -
وكيل أول لوزارة الصناعة والتجار: ستصل اسطوانات الغاز إلى كل بيت وستخصص 23 طرمبة لتغطية احتياج السيارات والمطاعم


أعلن الوكيل الأول لوزارة الصناعة والتجارة محمد احمد الهاشمي أنه سيتم خلال الأيام القادمة توزيع أكثر من ٢٠٠ ألف اسطوانة في أمانة العاصمة جاء ذلك في إطار العمل اليومي الذي تقوم به اللجنة الاقتصادية في متابعة الوزارات والمؤسسات والهيئات الاقتصادية.
وفي تصريح لـ"الثورة" قال الوكيل الأول لوزارة الصناعة والتجارة: انه سيتم تعزيز السلطة المحلية بعدة جهات من اللجنة الاقتصادية.والهيئة القانونية.والجانب الاجتماعي .والجانب الأمني. لتكون عونا وضمانا لوصول اسطوانات الغاز إلى كل بيت في الأمانة حسب المستطاع.
مضيفاً: انه ستخصص ٣ محطات مركزية لتغطية احتياج المطاعم وستخصص أكثر من ٢٠ طرمبة لتغطية احتياج السيارات والباصات وعليه يجب تخفيض تكلفة الايجار الى ٥٠ ريال في الفرز.
ودعا الهاشمي السلطة المحلية واللجان الميدانية لإلزام عقال الحارات بنشر وعرض قائمة المستفيدين يوميا بشكل شفاف ودقيق في مساجد الحارات وان اي تزوير سيعرض مرتكبه للمسآلة القانونية والتي ينص القانون على الحبس لسنوات.
داعيا النيابة والقضاء لاتخاذ الإجراءات والعقوبات الرادعة لكل من يعبث بقوت المواطن، مشيراً إلى ان يكون أبناء أمانة العاصمة رقيباً وعونا للعاملين في الميدان حتى يتمكنوا من خدمتهم وانهاء أزمة الغاز فيها.
وتقدم الوكيل الأول لوزارة الصناعة والتجار بالشكر والتقدير لكل الشرفاء والوطنيين من السلطة المحلية الساهرين على خدمة المجتمع.
وتجدر الاشارة إلى أن الاجتماع التي تم الاتفاق فيه على هذه الآلية حضره قيادة شركة الغاز وقيادة هيئة النقل البري وممثلي أمانة العاصمة والجانب الاجتماعي بالأمانة.
وكان الوكيل محمد أحمد الهاشمي قد أعلن الأسبوع الماضي عن وصول ناقلتي غاز إلى الموانئ اليمنية، وأكد الهاشمي في تصريح لـ”الثورة” أن وصول الناقلتين يأتي في إطار السعي لتحقيق استقرار نسبي في السوق المحلية بما يلبي احتياجات المواطنين من هذه المادة.
ولفت إلى أن الجهات المعنية لن تألوا جهداً في استمرار التعاقدات وتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها كسر الأزمة المفتعلة التي قام بها ضعفاء النفوس في الداخل تلبية لتوجيهات دول العدوان في تضييق الخناق الاقتصادي على الشعب اليمني.
وقال وكيل أول وزارة الصناعة إلى أن هناك سفن أخرى ستصل قريباً إلى الموانئ اليمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)