shopify site analytics
القوات السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مطار جازان - لافروف: حذرنا واشنطن من تجاوز "خطوطنا الحمراء" في سوريا - برعاية محافظ الجوف مكتب التربية والتعليم يقيم الحفل السنوي لتكريم المعلم. - حمدالنقيب يشيد بصمود المعلمين في وجه العدوان وعدم استسلامهم للصعوبات - "مؤسسة الشعب" تتبنى البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية - نواب ونائبات قادمات: تجتاز الدورة التثقيفية لصناع القرار - الخارجية الروسية: بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه - مقتل قائد العمليات الصاروخية للحوثيين على الحدود مع السعودية "صورة" - الداخلية السعودية: مقتل 4 من أفراد الأمن بإطلاق نار في منطقة عسير - رئيس عربي يهنئ بشار الأسد بعيد الجلاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 12-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
أعربت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر عن سعادتها بعودة السياحة الروسية لمصر وعودة رحلات الطيران المنتظم من موسكو إلى القاهرة بعد غياب أكثر من عامين ونص العام، موضحة أنه يعد أول انجاز للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد فوزه بالولاية الثانية لرئاسة مصر.

وأضافت في بيان اليوم، أن هناك حالة من الارتياح انتابت القطاع السياحى المصرى بعد التأكد فعليا من وصول أولى الرحلات خاصة وأن السياحة الروسية تشكل النسبة الأكبر للسياحة القادمة إلى مصر.

وأكدت أنه طبقا لاحصائيات منظمة السياحة العالمية التى نشرت مؤخرا، فالسياحه الروسية داخل مصر تمثل من 28٪‏ إلى 30٪‏ من إجمالى عدد السياح الوافدين إلى مصر سنويا.

وأشارت إلى أن السائح الروسى منذ التسعينيات وهو يعشق التواجد فى مصر حتى أصبحت مصر معشوقة الروس وبالتحديد مدينتى الغردقة وشرم الشيخ.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)