shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 12-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
أعربت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر عن سعادتها بعودة السياحة الروسية لمصر وعودة رحلات الطيران المنتظم من موسكو إلى القاهرة بعد غياب أكثر من عامين ونص العام، موضحة أنه يعد أول انجاز للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد فوزه بالولاية الثانية لرئاسة مصر.

وأضافت في بيان اليوم، أن هناك حالة من الارتياح انتابت القطاع السياحى المصرى بعد التأكد فعليا من وصول أولى الرحلات خاصة وأن السياحة الروسية تشكل النسبة الأكبر للسياحة القادمة إلى مصر.

وأكدت أنه طبقا لاحصائيات منظمة السياحة العالمية التى نشرت مؤخرا، فالسياحه الروسية داخل مصر تمثل من 28٪‏ إلى 30٪‏ من إجمالى عدد السياح الوافدين إلى مصر سنويا.

وأشارت إلى أن السائح الروسى منذ التسعينيات وهو يعشق التواجد فى مصر حتى أصبحت مصر معشوقة الروس وبالتحديد مدينتى الغردقة وشرم الشيخ.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)