shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 12-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
أعربت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر عن سعادتها بعودة السياحة الروسية لمصر وعودة رحلات الطيران المنتظم من موسكو إلى القاهرة بعد غياب أكثر من عامين ونص العام، موضحة أنه يعد أول انجاز للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد فوزه بالولاية الثانية لرئاسة مصر.

وأضافت في بيان اليوم، أن هناك حالة من الارتياح انتابت القطاع السياحى المصرى بعد التأكد فعليا من وصول أولى الرحلات خاصة وأن السياحة الروسية تشكل النسبة الأكبر للسياحة القادمة إلى مصر.

وأكدت أنه طبقا لاحصائيات منظمة السياحة العالمية التى نشرت مؤخرا، فالسياحه الروسية داخل مصر تمثل من 28٪‏ إلى 30٪‏ من إجمالى عدد السياح الوافدين إلى مصر سنويا.

وأشارت إلى أن السائح الروسى منذ التسعينيات وهو يعشق التواجد فى مصر حتى أصبحت مصر معشوقة الروس وبالتحديد مدينتى الغردقة وشرم الشيخ.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)