shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رئيس اتحادالاعلاميين : العام الرابع للصمودعام الحسم والانتصارضدالعدوان الغاشم

الجمعة, 13-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
رئيس اتحادالاعلاميين : العام الرابع للصمودعام الحسم والانتصارضدالعدوان الغاشم

نظم اتحادالاعلاميين اليمنيين اليوم في قاعه الشهيدصلاح العزي بصنعاءباالتعاون مع الهيئه الاعلاميه لانصارالله فعاليه احياء اربعينيه الشهيدين عابدحمزه وعبدالله المنتصر والذكري السنويه الاولي للشهيدعبدالله المؤيد
وفي الفعاليه التي حضرها الاستاذ/ عبدالسلام جابر وزيرالاعلام القي الاستاذ / عبدالله صبري رئيس اتحادالاعلاميين اليمنيين كلمه ترحيبيه تحدث خلالها حول مناقب الشهداءالثلاثه الذين وصفهم بفرسان الاعلام ..شهداءالحقيقه الذين جسدوالمعاني الحقيقيه في الاستبسال والتضحيه فداءلهذاالوطن وقدمو ارواحهم رخيصه من اجل المواكبه الاعلاميه للصموداليمني وتغطيه نجاحات الجيش واللجان الشعبيه في مختلف جبهات العزه والشرف .
واكدالاستاذ/ عبدالله صبري رئيس اتحادالاعلاميين اليمنيين ان الشهداءالثلاثه عابدحمزه رئيس تحرير صحيفه الحقيقه وعبدالله المنتصر مصورقناه الساحات وعبدالله المويدوكيل وزاره الاعلام جميعهم رجال ابطال يصدق القول عنهم انهم رجال صدقو ماعاهدو الله عليه وانهم آثروا الذهاب الي جبهات العزه والشرف لكشف وتوثيق وتصوير الانتصارات من ميادين الجبهات علي البقاءفي مكاتبهم .
وقال رئيس اتحادالاعلاميين اليمنيين ان هذه الفعاليه تاتي وقددلفنا العام الرابع من الصمودوالثبات في مواجهه العدوان السعودي الامريكي الغاشم علي البلادوهو عام الحسم والانتصارباذن الله تعالي ،،اذتتوالي البشائركل يوم من خلال ضربات مسدده للقوه الصاروخيه ماتجعلنا في مرحله متقدمه من الردع الاستراتيجي الذي ماكنا نصل اليه لولا التضحيات المقدمه من الجيش واللجان الشعبيه الابطال ولولا التحول الاعلامي الكبيرالذي رافق المعركه الوطنيه ووثق مختلف تجليات الصمودالشعبي وقدم في سبيل ذلك عشرات الشهداءالوطنيين الاحرار .
وخلال الفعاليه القيت الكلمات عن اسرالشهداء
حيث القي سليمان الاغاءكلمه نيابه عن زملاءالشهيدعابدحمزه ،والقي جلال الصلول كلمه نيابه عن زملاءالشهيدعبدالله المنتصر ،فيما القي الوالديحي المؤيدوالدالشهيدعبدالله المؤيدكلمه عن اسره الشهيداكدت جميع الكلمات في مجملها بان فرسان الاعلام الشهداءالثلاثه كان لهم صفات نبيله واخلاق عاليه في تعاملهم مع زملائهم في العمل وكذلك بين اهلهم وذويهم ،وانهم ارتقو وهم في ميادين العزه والشرف وهذا يعتبر اكبر وسام علي صدوراهلهم وذويهم واصدقائهم جميعآ.
وعقب الكلمات قام كلامن الاستاذ/ عبدالسلام جابر وزيرالاعلام ،والاستاذ/ عبدالله صبري رئيس اتحادالاعلاميين اليمنيين والاستاذ/ رائدطالب رئيس الهيئه الاعلاميه لانصارالله بتكريم اسرالثلاثه الشهداء وتسليمهم كلآ علي حده درع اتحادالاعلاميين اليمنيين كتكريم رمزي تعبيرآ عن التقدير والعرفان الكبير للشهداءالثلاثه فرسان الاعلام وشهداءالحقيقه .
وكان قدتخلل الفعاليه عرض فلم تلفزيوني قصير يحكي سيره حياه الشهداء الثلاثه واحاديث لزملائهم والذين عايشوهم واحتكو بهم خلال سنوات عطائهم في ميدان العمل الاعلامي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)