shopify site analytics
الجمعة.. افتتاح معرض فن تشكيلي بالقنصلية المصرية بنيويورك - الاتحاد الأوروبي سيدفع ثمنا باهظا لإهانة ماكرون في واشنطن - نواب_ونائبات_قادمات : مصر نجحت فى تخطى الصعاب - ذي تايمز : محمد صلاح حتما ضمن النقاش للفوز بالكرة الذهبية - روسيا تشل "هرقل" الأمريكية في أجواء سوريا - مقاتل روسي يقترح حلا لإيقاف محمد صلاح في المونديال - الأمم المتحدة: 80 بالمئة من الرقة مدمرة - حقيقة تدخل أمريكا في تصفية صالح الصماد .. من التالي ؟؟ - أنت ناجح ،سوف ننتخبك مهما كان انتمائك. - حكومة عموم فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية أن الدفاعات الجوية تصدت بكفاءة عالية لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها،

السبت, 14-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

أكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية أن الدفاعات الجوية تصدت بكفاءة عالية لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، مؤكدة الاستمرار في الدفاع عن سوريا وحماية مواطنيها.

وورد في بيان الجيش السوري: "لقد تعرضت سوريا لعدوان ثلاثي غادر شنته في الساعة الثالثة وخمس وخمسين دقيقة من فجر اليوم الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا بإطلاق حوالي مئة وعشرة صواريخ باتجاه أهداف سورية في دمشق وخارجها، لكن دفاعنا الجوي تصدى بكفاءة عالية لصواريخ العدوان وأسقط معظمها".

وأشار الجيش السوري إلى أن بعض الصواريخ المعادية أصابت أحد مباني مركز البحوث في برزة والذي يضم مركزا تعليميا ومخابر علمية.

المصدر: سانا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)