shopify site analytics
صهر ترامب يدعو العالم للتحلي بالانفتاح تجاه "صفقة القرن" - المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان - فرنسا تنفي استخدام أسلحتها ضد مدنيين في اليمن - خليل الوزير .. ايقونة الثورة الفلسطينية - العلاقة بين الطلاب وسفاراتهم بين الود والجفاء - بيان استنكار بشأن احتجاز السفن المحملة بالنفط من قبل دول تحالف العدوان.. - استقلال الوظيفة القضائية - في طرابلس "أمازيغي" من قلب "سوس" - الجوف اجتماع موسع لتشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية الحزم‎ - علم الأصول حبل النجاة ... فمن تمسك بالأعلم بالأصول نجا‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تسلم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة، جائزة أفضل لاعب خلال شهر مارس الماضي في البريميرليغ،

السبت, 14-أبريل-2018
صنعاء نيوز -


تسلم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة، جائزة أفضل لاعب خلال شهر مارس الماضي في البريميرليغ، وذلك، للمرة الثالثة هذا الموسم والثانية على التوالي.

وأعلن حساب الريدز الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، فوز صلاح بالجائزة، ليكون أول لاعب يحصل عليها ثلاث مرات خلال موسم واحد، في إنجاز تاريخي للنجم المصري فقد سبق وأن توج بها خلال شهري نوفمبر وفبراير الماضيين.


ويواصل محمد صلاح التألق في البريميرليغ، ويعتلي صدارة الهدافين برصيد 29 هدفا حتى الآن، وبفارق 5 أهداف، عن أقرب ملاحقيه، هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير.




المصدر: LFC/twitter
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)