shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تسلم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة، جائزة أفضل لاعب خلال شهر مارس الماضي في البريميرليغ،

السبت, 14-أبريل-2018
صنعاء نيوز -


تسلم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة، جائزة أفضل لاعب خلال شهر مارس الماضي في البريميرليغ، وذلك، للمرة الثالثة هذا الموسم والثانية على التوالي.

وأعلن حساب الريدز الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، فوز صلاح بالجائزة، ليكون أول لاعب يحصل عليها ثلاث مرات خلال موسم واحد، في إنجاز تاريخي للنجم المصري فقد سبق وأن توج بها خلال شهري نوفمبر وفبراير الماضيين.


ويواصل محمد صلاح التألق في البريميرليغ، ويعتلي صدارة الهدافين برصيد 29 هدفا حتى الآن، وبفارق 5 أهداف، عن أقرب ملاحقيه، هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير.




المصدر: LFC/twitter
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)