shopify site analytics
القوات السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مطار جازان - لافروف: حذرنا واشنطن من تجاوز "خطوطنا الحمراء" في سوريا - برعاية محافظ الجوف مكتب التربية والتعليم يقيم الحفل السنوي لتكريم المعلم. - حمدالنقيب يشيد بصمود المعلمين في وجه العدوان وعدم استسلامهم للصعوبات - "مؤسسة الشعب" تتبنى البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية - نواب ونائبات قادمات: تجتاز الدورة التثقيفية لصناع القرار - الخارجية الروسية: بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه - مقتل قائد العمليات الصاروخية للحوثيين على الحدود مع السعودية "صورة" - الداخلية السعودية: مقتل 4 من أفراد الأمن بإطلاق نار في منطقة عسير - رئيس عربي يهنئ بشار الأسد بعيد الجلاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تسلم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة، جائزة أفضل لاعب خلال شهر مارس الماضي في البريميرليغ،

السبت, 14-أبريل-2018
صنعاء نيوز -


تسلم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة، جائزة أفضل لاعب خلال شهر مارس الماضي في البريميرليغ، وذلك، للمرة الثالثة هذا الموسم والثانية على التوالي.

وأعلن حساب الريدز الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، فوز صلاح بالجائزة، ليكون أول لاعب يحصل عليها ثلاث مرات خلال موسم واحد، في إنجاز تاريخي للنجم المصري فقد سبق وأن توج بها خلال شهري نوفمبر وفبراير الماضيين.


ويواصل محمد صلاح التألق في البريميرليغ، ويعتلي صدارة الهدافين برصيد 29 هدفا حتى الآن، وبفارق 5 أهداف، عن أقرب ملاحقيه، هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير.




المصدر: LFC/twitter
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)