shopify site analytics
القوات السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مطار جازان - لافروف: حذرنا واشنطن من تجاوز "خطوطنا الحمراء" في سوريا - برعاية محافظ الجوف مكتب التربية والتعليم يقيم الحفل السنوي لتكريم المعلم. - حمدالنقيب يشيد بصمود المعلمين في وجه العدوان وعدم استسلامهم للصعوبات - "مؤسسة الشعب" تتبنى البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية - نواب ونائبات قادمات: تجتاز الدورة التثقيفية لصناع القرار - الخارجية الروسية: بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه - مقتل قائد العمليات الصاروخية للحوثيين على الحدود مع السعودية "صورة" - الداخلية السعودية: مقتل 4 من أفراد الأمن بإطلاق نار في منطقة عسير - رئيس عربي يهنئ بشار الأسد بعيد الجلاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اعلنت نجاح تطبيق منهجية الاصحاح الكامل بقيادة المجتمع

مؤسسة فور هيومن للتنمية تختتم مرحلة الفحص والتقييم بمشاركة منظمات محلية ودولية

السبت, 14-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

اعلنت نجاح تطبيق منهجية الاصحاح الكامل بقيادة المجتمع

مؤسسة فور هيومن للتنمية تختتم مرحلة الفحص والتقييم بمشاركة منظمات محلية ودولية



لحج / خاص

اختتمت مؤسسة فورهيومن للتنمية وبمشاركة من منظمات محلية ودولية مرحلة الفحص والتقييم ضمن تطبيق منهجية الاصحاح الكامل بقيادة المجتمع يوم الاحد8/4/2018 في اطار مشروع تقديم مساعدات متكاملة متعدد القطاعات-لحج.



واستهدفت مرحلة الفحص والتقييم 120 قرية من مديريتي (الملاح-المسيمير)تم زيارتها جميعا من قبل الفريق واعلان 110 قرية منها خالية من ظاهرة التبرز في العراء والصرف الصحي المكشوف.



شارك في فريق الفحص والتقييم كلا من ممثلي فورهيومن(FHD) وممثلي(CSSW)وممثلي اوكسفام عدن وممثلي غدق عدن وممثلي الائتلاف اليمني لشركاء التنمية (جمعية التضامن) وممثل مؤسسة اخلاق وممثل جمعية حماية المستهلك والفريق الميداني وعدد من القادة الطبيعيين والمروجين وشخصيات اجتماعية.



وتوجه الدكتور هشام "مدير مؤسسة فور هيومن للتنمية" بالشكر والتقدير للمنظمات المشاركة في مرحلة الفحص والتقييم على جهودهم الجبارة التي بذلوها في سبيل الوصول الى الهدف واعلان نجاح المنهجية.



مشيرا الى تمنيات المؤسسة على عقد شراكات جادة مع المنظمات الشريكة في مشاريع وانشطة مستقبلية لتوحيد الجهود وتبادل الخبرات لخدمة العمل الانساني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)