shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  محافظ إب :يدعو إلي تعزيز وحدة الصف الوطني وترسخ مبادئ المحبة والسلام بين أبناء إب السلام !!

السبت, 14-أبريل-2018
صنعاء نيوز/اليمن /حميدالطاهري -



عقد بمحافظة اب وسط اليمن "القاء موسع. برئاسية محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاخ في الاعلاميين والناشطين والخقوقيين وبحضور الاخوه العميد عبدالحميد الشاهري الوكيل الاول للمحافظة وعبد الواحد المروعي وكيل المحافظة للشؤن الفنية وصادق حمزة وكيل المحافظة ويحيي القاسمي نائب المسرف العام لأنصار الله في المحافظة وعددا من مدراء عموم المكاتب الحكومية تحت شعار " "في إطار حفاظنا على الوطن معا لنحافظ على الارض إب والانسان والسلم الاجتماعي"

وألقي محافظ إب كلمة قال فيها أنناسنفذي اليمن بالروح والدم وسنفدي إب السلام وسنموت من أجل الدفاع عن الوطن وصامدون في وجه عدوان الغاشم الذي استهداف الارض والانسان واحاق كل جميل بمختلف ربوع الوطن .و ان أمن محافظة إب فهو أمن الحميع والحفاظ عليه وأجب على الجميع
والفت الي أن أبناء إب خير الرجال في مختلف مواقفهم الوطنية والتاريخية وحيث انهم في مقدمة الصفوف في مختلف جبهات العزة والشرف دفاعآ عن كل شبر من وطن الواحد .
واشار المحافظ صلاح الي ان قيادة السلطة المحلية والاجهزة الامنية تولي أجل الاهتمام في حسم أي خلافات تحدث بالمحافظة و لن تتهاون مع أي من كان في زعزعزة أمن واستقرارالمحافظة .
ودعا محافظ إب بأن الاعلاميين والناشطين والحقوقيين إلي تعمق روح المحبة والسلام في قلوب أبناء المحافظة والنازحين اليها من مختلف محافظات الجمهورية اجراء استمرار العدوان الهجمي على والوطن الحبيب،و عدم اثارت الفتن بالمحافظة . والدعوة الي وتوحيد الصف اليمني واحلال السلام وعدم نشر الأخيار الكاذبه وزرع روح المحبة والسلام والتعاش الاجتماعي في سلمآ وسلام .
كما دعا كافة أبناء المحافظة الي وحدة تعزيز وحدة الصف الوطني وذلك دفاعا عن الوطن والحفاظ على امن واستقرار إب السياحية
مطالبآ كافة المنظمات المحلية والدولية الي تقدم المساعدات الانسانية لابناء المحافظة والنازحين اليها الذين يقدر عددهم بأكثر من "سبع مائه الف نازح ونازحه "ا وذلك بظل استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر .
مشيرا إلي أن قيادة المحافظة تعمل على حل كافة القضايا ليعيش ابنائها والنازحين في أمن واستقرار وسوف تحسم قضاياالاراضي سيتم حلها بشكل تأم


واضاف المحافظ صلاح نحن لسن ضد ما يكتب بوسائل الاعلامية وشبكات التواصل الاجتماعي ، بل إننا نأخذ كل ما ينشر على محمل الجد ، ومستعدون لفتح الملفات المثارة منذو بدء العدوان حتى اليوم أمام الجميع ، بشرط ان نكون صادقين عند مناقشة هذه الملفات ..
وناقش الحاضرون في القاء الموسع العديد من القضايا الهامة حول عملية ترسخ مبادئ السلام بمحافظة إب وغيرها من قضايا المتعلقة في أبنائها والنازحين
واقر القاء عقد اللقاءات كل نصف شهر وذلك لمناقشة كافة القصايا المطروحة و اتخذ الحلول المناسبة لهاا ...

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)