shopify site analytics
الاعلامي الخميسي ينقذ غارقين تحت جسر الرئاسة بصنعاء "فيديو+صور خاصة" - أولاد الهـرمة ! - الطب اللوني يحارب الاكتئاب والإدمان والسرطان والصرع والشذوذ الجنسي - شوكت تنقرضون؟! - منظمة البسمة SORD توزع 1742حقيبة صحية للحد من انتشار الكوليرا في أمانة العاصمة وصنعاء - جامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة العاشرة من مركز اللغات والترجمة - ابتعَدَ عن المشرق كي لا يحترق 2 من 5 - سكان في صنعاء يطالبون بسرعة سحب القنابل الموقوتة من الأسواق حرصآ على سلامة المواطنين - المجتمع اليمني متدين بطبعه ولايحتاج الى وجود أدعياء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر - بيان صادر عن الأمانة العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية وسفراء السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حذر وزيران إسرائيليان اليوم الأحد من أن تل أبيب ستواصل "التحرك" ضد إيران في سوريا، وذلك بعد أسبوع على قصف إسرائيلي

الإثنين, 16-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

حذر وزيران إسرائيليان اليوم الأحد من أن تل أبيب ستواصل "التحرك" ضد إيران في سوريا، وذلك بعد أسبوع على قصف إسرائيلي على مطار "تيفور" في ريف حمص وسط سوريا.

وقال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان العضو في الحكومة الأمنية المصغرة لإذاعة الجيش الإسرائيلي: "سنواصل التحرك ضد الحضور العسكري لإيران في سوريا والذي يشكل تهديدا لأمن إسرائيل".

وصرح وزير التعليم الإسرائيلي نفتالي بينيت، وهو عضو أيضا في الحكومة الأمنية بأن إسرائيل تملك "حرية تحرك كاملة"، وقال: "لن نسمح لإيران بالتمركز في سوريا ولا يمكن أن تصبح حدودنا الشمالية باحة مفتوحة لبشار الأسد".

وكانت إسرائيل قد استهدفت بثمانية صواريخ مطار "تيفور" العسكري في حمص وسط سوريا مؤخرا، أسفر عن مقتل 7 جنود إيرانيين، في الوقت الذي لم تعلن فيه إسرائيل رسميا عن شن هذه الغارة، وأكدت سوريا وروسيا أن دفاعات السوريين أسقطت خمسة صواريخ من الثمانية.

المصدر: وكالات

نتاليا عبدالله
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)