shopify site analytics
القوات السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مطار جازان - لافروف: حذرنا واشنطن من تجاوز "خطوطنا الحمراء" في سوريا - برعاية محافظ الجوف مكتب التربية والتعليم يقيم الحفل السنوي لتكريم المعلم. - حمدالنقيب يشيد بصمود المعلمين في وجه العدوان وعدم استسلامهم للصعوبات - "مؤسسة الشعب" تتبنى البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية - نواب ونائبات قادمات: تجتاز الدورة التثقيفية لصناع القرار - الخارجية الروسية: بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه - مقتل قائد العمليات الصاروخية للحوثيين على الحدود مع السعودية "صورة" - الداخلية السعودية: مقتل 4 من أفراد الأمن بإطلاق نار في منطقة عسير - رئيس عربي يهنئ بشار الأسد بعيد الجلاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت وزارة الخارجية الروسية، إن روسيا قادرة على تقديم الرد المناسب على أي تهديد باستخدام القوة من جانب الولايات المتحدة.

الإثنين, 16-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

قالت وزارة الخارجية الروسية، إن روسيا قادرة على تقديم الرد المناسب على أي تهديد باستخدام القوة من جانب الولايات المتحدة.

وقال رئيس إدارة وزارة الخارجية الروسية لحظر الانتشار النووي والرقابة على التسلح التسلح في فلاديمير إرماكوف، اليوم الأحد: "أصبحنا اليوم شاهدين على انقلاب التوازن العسكري التكنولوجي جذريا لصالح روسيا. لدينا القدرة على الرد المناسب على أي تهديد عسكري أمريكي".

إقرأ المزيد
لماذا لم ترد روسيا على الضربة الثلاثية لسوريا؟
وأضاف: "أسطورة عصر هيمنة الولايات المتحدة على نطاق واسع بدون منازع، لم تدم أكثر من عشر سنوات، وتحطمت الآن نهائيا بالتأكيد. وروسيا عادت إلى موقعها الذي تقتضيه الضرورة التاريخية، كإحدى الدول الضامنة للعدالة والاستقرار في الشؤون الدولية على أساس القانون الدولي".

واختتم: "عاجلاً أم آجلاً، سيتعين على زملائنا الأمريكيين التفاوض معنا، وربما يكون أكثر فائدة لهم القيام بذلك في وقت مبكر، لا بعد فوات الأوان، لأن الثقل العسكري التقني الأمريكي يهبط باستمرار في ميزان القوى العالمي".

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)