shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشنت  شبكة الهوية الإعلامية رسمياً انطلاق بث قناتها الفضائية تحت شعار "كما .. أنت"، على القمر "نايل سات"

الإثنين, 16-أبريل-2018
صنعاء نيوز -


دشنت شبكة الهوية الإعلامية رسمياً انطلاق بث قناتها الفضائية تحت شعار "كما .. أنت"، على القمر "نايل سات" بالتردد "11096 / H" والترميز " 12507 / V اكسبريس AM6" وبحلة جديدة ومتميزة وبرامج ثقافية وفنية وحوارية وإخبارية متنوعة على مدار الساعة يديرها كوكبة من الإعلاميين والإعلاميات الموهوبين وذوي الخبرات والكفاءات والمهارات العالية في مجال الإعلام المرئي والمقروء والمسموع، بالإضافة إلى الاستوديوهات الحديثة والمتطورة ذات الطابع الفلوكلوري الشعبي اليمني الاصيل

وفي حفل التدشين الذي اقيم في مقر قناة الهوية بالعاصمة صنعاء بمشاركة العشرات من العاملين في مختلف وسائل الإعلام والصحافة المحلية والخارجية، أكد محمد علي العماد – رئيس مجلس إدارة شبكة الهوية الإعلامية، بأن إطلاق القناة الفضائية يشكل نقلة نوعية وفريدة في عالم الإعلام المرئي وتكاد تكون الأولى على مستوى القنوات اليمنية الموجودة على الساحة كونها تتمتع بكوادر شابة تنتمي لمختلف المكونات والأحزاب والأطياف السياسية، والتي كان يعمل معظمهم لدى قنوات يمنيه اهليه ورسميه مختلفه قبل أن تحظى القناة بشرف استقطابهم للعمل لديها تحت مظلة "الهوية".
وأوضح العماد في كلمته بمناسبة تدشين بث القناة، أن "الهوية" يمنية خالصة ولم تنشأ من أجل شخص أو جماعة أو حزب أو فئة بل وجدت من أجل الجميع في الوطن شماله وجنوبه، مبيناً أن استوديوهات القناة والإذاعة تبث برامجها من قلب العاصمة صنعاء وليس من قلب الرياض أو دبي أو طهران، ولذا فهي تحظى باستقلالية وحيادية تامة تهدف إلى الارتقاء بدور الإعلام في الحفاظ على الهوية اليمنية التاريخية والأصيلة.

وأضاف " إن القناة ستكون بمثابة مرآة تعكس بأمانة كل ما يعتمل في الوطن في المجالات الإدارية والتنموية والخدمية، وإبراز مظلومية الشعب اليمني إزاء ما يتعرض له من عدوان غاشم وحصار جائر، أدى إلى أسوأ كارثة إنسانية في العصر الحديث، بالإضافة إلى عكس هموم المواطن وتطلعاته لحياة كريمة بعيدة عن العوز والفاقة "..

وفي التدشين تحدث أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان،
بكلمه اشار فيها ان قناة الهوية إضافة إعلامية للقنوات الإعلامية المتواجدة على الساحة الوطنية وخاصة بما تمتلكه من إمكانيات مادية وبشرية يؤهلها للمنافسة، سيما ما يتعلق بمواكبة العدوان وتداعياته وما يتطلبه ذلك من كشف للجرائم التي يرتكبها العدوان وما تركه من دمار شامل منذ أكثر من ثلاث سنوات .

وأعرب عن الأمل في أن تكون قناة الهوية صدى لأصوات اليمنيين في الداخل والخارج وإيصالها إلى العالم، لا سيما في ظل العدوان الغاشم الذي يرتكب كل يوم جرائمه المروعة.

وفيما هنأ أمين عام محلي أمانة العاصمة قيادة ومجلس إدارة وعاملي قناة الهوية بتدشين عملها الإعلامي عبر السموات المفتوحة، أعرب عن أمله في أن تخطو القناة بثبات وعزيمة لا تلين في تأدية رسالتها الوطنية.

وفي ختام حفل الافتتاح منح رئيس مجلس إدارة شبكة الهوية درع "الهوية" كلاً من الدكتور الشهيد أحمد شرف الدين، وأمين جمعان – أمين عام المجلس المحلي بالعاصمة، وأحمد الرازحي – مديرمكتب رئيس المجلس السياسي الاعلي ، والإعلامي عابد المهذري – رئيس قناة اللحظة الفضائية, والدكتور حسين جغمان – من كلية الإعلام بجامعة صنعاء.
وطارق الشامي رئيس الدائره الاعلاميه في الموتمرالشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)