shopify site analytics
القوات السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مطار جازان - لافروف: حذرنا واشنطن من تجاوز "خطوطنا الحمراء" في سوريا - برعاية محافظ الجوف مكتب التربية والتعليم يقيم الحفل السنوي لتكريم المعلم. - حمدالنقيب يشيد بصمود المعلمين في وجه العدوان وعدم استسلامهم للصعوبات - "مؤسسة الشعب" تتبنى البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية - نواب ونائبات قادمات: تجتاز الدورة التثقيفية لصناع القرار - الخارجية الروسية: بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه - مقتل قائد العمليات الصاروخية للحوثيين على الحدود مع السعودية "صورة" - الداخلية السعودية: مقتل 4 من أفراد الأمن بإطلاق نار في منطقة عسير - رئيس عربي يهنئ بشار الأسد بعيد الجلاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنفذها القرية الإعلامية بالشراكة مع مؤسسة فريدريش آيبرت الألمانية
 
بناء قدرات الصحفيين في مجال التغيير المناخي والطاقة المتجددة بتعز

الإثنين, 16-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
تنفذها القرية الإعلامية بالشراكة مع مؤسسة فريدريش آيبرت الألمانية

بناء قدرات الصحفيين في مجال التغيير المناخي والطاقة المتجددة بتعز
تعز
أقامت القرية الإعلامية للتنمية والمعلومات بالشراكة مع مؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية- مكتب اليمن، ورشة تدريبية لبناء قدرات الصحفيين في مجال التغيير المناخي ومستقبل الطاقة المتجددة لعدد 25 صحفي وصحفية من محافظة تعز..
وتهدف الورشة التي يدربها عمر الحياني، وتستمر ثلاثة أيام إلى تعريف المشاركين بآليات الكتابة في مجال صحافة البيئة والمناخ، والطاقة المتجددة، وطرق وأساليب البحث عن موضوعات البيئة والطاقة، وكيفية التدرب على تناول القضايا البيئية عن طريق التقارير والفنون الصحفية.
وتستضيف الورشة على مدى ثلاثة أيام باحثيبن أكاديميين من جامعة تعز، متخصصين في مجال العلوم والبيئة، يقدموا فيها أوارق عمل متنوعة حول الوضع البيئي والتغييرات المناخية في اليمن، ومستقبل الطاقة المتجددة، والنفايات الإلكترونية وأثرها على البيئة في اليمن.
يذكر أن هذه الورشة تأتي ضمن مشروع رفع الوعي المجتمعي بشأن التغيرات المناخية ومستقبل الطاقة المتجددة في اليمن، التي تنفذه مؤسسة فريد ريش آيبرت الألمانية في اليمن، بالشراكة مع منظمات محلية في عدد من المحافظات..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)