shopify site analytics
سوريا : انتهاء إجلاء المدنيين عن كفريا والفوعة - مونديال روسيا : ايرادات وتكلفة غير متوقة - محامي قانوني يستغل الوظيفة ويرتكب آكبر مخالفة فساد تهدد المهنة الطبية - مزايا حق الامتياز - هل نحن دحابشة يابابا - اللجنة العليا للتنسيق وعميد كلية الطب تنصف ٤٨ طالب وطالبة من المتقدمين بالطب البشري. - وكالة تنمية المنشأت الصغيرة والأصغر تنظم يوما حقلي بذمار. - السلطة المحلية عاجزة عن توفير٥٠٠ مليون ريال كلفة طباعة احتياج الجوف من الكتاب المدرسي - الحكومة العراقية مطالبة بالكشف عن المسؤولين عن حجب الأنترنت - أبناء محافظة إب السلام يرفضون دعوات العدوان لإثارة الفوضى والإقتتال بمحافظتهم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنفذها القرية الإعلامية بالشراكة مع مؤسسة فريدريش آيبرت الألمانية
 
بناء قدرات الصحفيين في مجال التغيير المناخي والطاقة المتجددة بتعز

الإثنين, 16-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
تنفذها القرية الإعلامية بالشراكة مع مؤسسة فريدريش آيبرت الألمانية

بناء قدرات الصحفيين في مجال التغيير المناخي والطاقة المتجددة بتعز
تعز
أقامت القرية الإعلامية للتنمية والمعلومات بالشراكة مع مؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية- مكتب اليمن، ورشة تدريبية لبناء قدرات الصحفيين في مجال التغيير المناخي ومستقبل الطاقة المتجددة لعدد 25 صحفي وصحفية من محافظة تعز..
وتهدف الورشة التي يدربها عمر الحياني، وتستمر ثلاثة أيام إلى تعريف المشاركين بآليات الكتابة في مجال صحافة البيئة والمناخ، والطاقة المتجددة، وطرق وأساليب البحث عن موضوعات البيئة والطاقة، وكيفية التدرب على تناول القضايا البيئية عن طريق التقارير والفنون الصحفية.
وتستضيف الورشة على مدى ثلاثة أيام باحثيبن أكاديميين من جامعة تعز، متخصصين في مجال العلوم والبيئة، يقدموا فيها أوارق عمل متنوعة حول الوضع البيئي والتغييرات المناخية في اليمن، ومستقبل الطاقة المتجددة، والنفايات الإلكترونية وأثرها على البيئة في اليمن.
يذكر أن هذه الورشة تأتي ضمن مشروع رفع الوعي المجتمعي بشأن التغيرات المناخية ومستقبل الطاقة المتجددة في اليمن، التي تنفذه مؤسسة فريد ريش آيبرت الألمانية في اليمن، بالشراكة مع منظمات محلية في عدد من المحافظات..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)