shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنفذها القرية الإعلامية بالشراكة مع مؤسسة فريدريش آيبرت الألمانية
 
بناء قدرات الصحفيين في مجال التغيير المناخي والطاقة المتجددة بتعز

الإثنين, 16-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
تنفذها القرية الإعلامية بالشراكة مع مؤسسة فريدريش آيبرت الألمانية

بناء قدرات الصحفيين في مجال التغيير المناخي والطاقة المتجددة بتعز
تعز
أقامت القرية الإعلامية للتنمية والمعلومات بالشراكة مع مؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية- مكتب اليمن، ورشة تدريبية لبناء قدرات الصحفيين في مجال التغيير المناخي ومستقبل الطاقة المتجددة لعدد 25 صحفي وصحفية من محافظة تعز..
وتهدف الورشة التي يدربها عمر الحياني، وتستمر ثلاثة أيام إلى تعريف المشاركين بآليات الكتابة في مجال صحافة البيئة والمناخ، والطاقة المتجددة، وطرق وأساليب البحث عن موضوعات البيئة والطاقة، وكيفية التدرب على تناول القضايا البيئية عن طريق التقارير والفنون الصحفية.
وتستضيف الورشة على مدى ثلاثة أيام باحثيبن أكاديميين من جامعة تعز، متخصصين في مجال العلوم والبيئة، يقدموا فيها أوارق عمل متنوعة حول الوضع البيئي والتغييرات المناخية في اليمن، ومستقبل الطاقة المتجددة، والنفايات الإلكترونية وأثرها على البيئة في اليمن.
يذكر أن هذه الورشة تأتي ضمن مشروع رفع الوعي المجتمعي بشأن التغيرات المناخية ومستقبل الطاقة المتجددة في اليمن، التي تنفذه مؤسسة فريد ريش آيبرت الألمانية في اليمن، بالشراكة مع منظمات محلية في عدد من المحافظات..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)