shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 16-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموضوعات المحذوفة من المقرر الدراسي للشهادة العامة بمرحلتيها أساسي وثانوي للعام الدراسي 2017 /2018م .

 وأكد وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) حرص الوزارة على مستقبل الطلاب ومستوى تحصيلهم العلمي.

وقال " من هذا المنطلق ونظراً للظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان وحصاره الجائر قامت الوزارة بحذف عدد من الموضوعات بحيث لا تدخل ضمن أسئلة الإمتحانات ".

وأوضح أنه تم اتخاذ هذا القرار استجابة لمقترحات مكاتب التربية والتعليم وتقارير فرق التوجيه التربوي، وحث طلاب الشهادة العامة على الجد والمثابرة واستغلال الوقت المتبقي في استذكار الدروس بما يمكنهم من التفوق في الامتحانات .

ودعا الطلاب إلى متابعة الموضوعات المحذوفة على شريط أخبار القناة التعليمية على التردد " 12687" .

مرفق صورة من قرار الموضوعات المحذوفة.







سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)