shopify site analytics
القوات السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مطار جازان - لافروف: حذرنا واشنطن من تجاوز "خطوطنا الحمراء" في سوريا - برعاية محافظ الجوف مكتب التربية والتعليم يقيم الحفل السنوي لتكريم المعلم. - حمدالنقيب يشيد بصمود المعلمين في وجه العدوان وعدم استسلامهم للصعوبات - "مؤسسة الشعب" تتبنى البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية - نواب ونائبات قادمات: تجتاز الدورة التثقيفية لصناع القرار - الخارجية الروسية: بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه - مقتل قائد العمليات الصاروخية للحوثيين على الحدود مع السعودية "صورة" - الداخلية السعودية: مقتل 4 من أفراد الأمن بإطلاق نار في منطقة عسير - رئيس عربي يهنئ بشار الأسد بعيد الجلاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 16-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموضوعات المحذوفة من المقرر الدراسي للشهادة العامة بمرحلتيها أساسي وثانوي للعام الدراسي 2017 /2018م .

 وأكد وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) حرص الوزارة على مستقبل الطلاب ومستوى تحصيلهم العلمي.

وقال " من هذا المنطلق ونظراً للظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان وحصاره الجائر قامت الوزارة بحذف عدد من الموضوعات بحيث لا تدخل ضمن أسئلة الإمتحانات ".

وأوضح أنه تم اتخاذ هذا القرار استجابة لمقترحات مكاتب التربية والتعليم وتقارير فرق التوجيه التربوي، وحث طلاب الشهادة العامة على الجد والمثابرة واستغلال الوقت المتبقي في استذكار الدروس بما يمكنهم من التفوق في الامتحانات .

ودعا الطلاب إلى متابعة الموضوعات المحذوفة على شريط أخبار القناة التعليمية على التردد " 12687" .

مرفق صورة من قرار الموضوعات المحذوفة.







سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)