shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء/ محمد البحري

الخميس, 19-أبريل-2018
صنعاء نيوز/ صنعاء/ محمد البحري -
ينظمه في الــ10 من مايو احتفاء بعيد الوحدة الوطنية
وزير الشباب والرياضة يلتقي اتحاد الدراجات ويحثهم على إنجاح اليوم الوطني للعبة
صنعاء/ محمد البحري
تصوير/ عبد الرحمن حويس
التقى وزير الشباب والرياضة حسن زيد أعضاء الاتحاد العام للدراجات وذلك لمناقشة الترتيبات الخاصة بالأعداد لليوم الوطني للدراجات الهوائية والذي سيقام برعاية رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد ووزارة الشباب والرياضة بتاريخ 10 مايو 2018.
وفي اللقاء استمع معالي الوزير لأعضاء الاتحاد الذين قدموا شرحاً مفصلا عن أبرز التحضيرات التي تجري على قدم وساق من أجل إقامة السباق الذي يتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد الــ28 للوحدة الوطنية المباركة ويتنافس فيه حوالي خمسة ألف مشارك تحت شعار (ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان..يدٌ تحمي ويد تبني)، كما تطرق اللقاء إلى ما قام به الاتحاد من تواصل مع الجهات التي يحتاجها لتنفيذ السباق ومنها الجوانب الأمنية والصحية وتجهيز أماكن التنافس التي سيكون ميدان السبعين بالأمانة في مقدمتها.
واستعرض اللقاء كافة الجوانب الكفيلة لإنجاح المهرجان وكذا أهم المعوقات التي قد يواجهها الاتحاد والتي تم الالتفات إليها بشكل مبكر كي لا تشكل عائقا أمام المتسابقين.
وثمن أعضاء الاتحاد العام اهتمام ودعم وزير الشباب والرياضة حسن زيد باليوم الوطني للدراجات ومتابعته لكافة التفاصيل الخاصة بالترتيبات للسباق وتواجده معهم والاستماع لأطروحاتهم وإثراء الاجتماع بالملاحظات التي ستسهم في تحقيق النجاح للاتحاد في يومه الوطني.
هذا وأشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد بما لمسه من جهود كبيرة يبذلها الاتحاد لخلق منافسة وطنية رائعة تليق بالإحتفائية بعيد الوحدة حيث قال إن كل المبادرات الوطنية والرسائل الإنسانية كان للرياضة السبق في إيصالها إلى الشارع المحلي والخارجي.
واعتبر وزير الشباب النشاط القادم للاتحاد من أهم الأحداث الرياضية التي سيشهدها الموسم الجاري كونه سيستوعب عدد كبير من المشاركين ليُشكل تظاهرة شبابية رياضية كبيرة وهي التظاهرة التي تؤكد يوما بعد يوم لدول العدوان السعودي الأمريكي وكل الدول المتواطئة معهم أن شباب اليمن يواصل صموده ويحتفي بمكتسباته الوطنية وأن لا طائرات ولا قصف يستطيع أن يهزم إرادة الشعب اليمني العظيم.
هذا وعقد اتحاد الدراجات عقب ذلك اجتماعا مع إدارة الأنشطة المدرسية بأمانة العاصمة بحضور مدير عام الأنشطة المدرسية الأخ عبد الكريم الضحاك ناقشوا خلاله خطوات تنظيم السباق ومتطلبات النجاح الذي سيستوعب العدد الكبير للمشاركين إضافة إلى تحديد فئات السباق والمسافات وتوفير سيارات لنقل الدراجات والمشاركين من المناطق البعيدة وإلزامهم بالعمر والعدد المحددين وكذا الحفاظ على الطلاب وسلامتهم بعد موافقة أولياء الأمور.
من جهة ثانية عبر مدير عام الأنشطة المدرسية الضحاك عن شكرهم لوزارة الشباب واتحاد الدراجات على تنظيم هذه البطولة التي أولت طلاب المدارس أولوية المشاركة مؤكدا بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لإنجاح السباق وتحفيز الطلاب على المشاركة بما يضمن تحقيق أهداف اليوم الوطني للدراجات.
هذا وتم تحديد المسافات التالية للمشاركين كالتالي:
السباق الرسمي الخاص باللاعبين 40 كيلومتر
سباق الشخصيات الاجتماعية 5 كيلومتر
سباق طلاب المدارس 12-15 كيلومتر
حضر اللقاءين الإخوة طه تاج الدين مدير عام الأندية ووائل القرشي مدير عام الاتحادات ومحمد العيدروس رئيس الاتحاد العام للعبة الدراجات وعبد الفتاح إسماعيل أمين عام الاتحاد ورؤساء أقسام الأنشطة المدرسة بمديريات أمانة العاصمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)