shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 19-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
مجموعة شركات هائل سعيد انعم تعد احدى اهم كبريات البيوت التجارية باليمن نمت وتوسعة بشكل كبير خلال الثلاثة العقود الماضية لتصبح مجموعة كبيرة من الشركات التي تضم العشرات من المصانع ولها خطوط انتاج متنوعة في الصناعات الوطنية المختلفية .
وقد انشأ مؤسسها الراحل الحاج هائل سعيد انعم رحمة الله تغشاه مؤسسة خيرية حملة اسمه حيث كانت خيراتها من المساعدات توزع في عهده للاسر المعدمة التي تعاني ضيق ذات اليد في عموم المحافظات اليمنية دون استثناء لدرجة ان الناس اطلقوا عليه بأبو الايتام والفقراء والمساكين والمحتاجين ..

وكان المرحوم هائل سعيد انعم قد اوصى من ريع شركاته نسبه معينة من الارباح لصالح المؤسسة الخيرية التي تحمل اسمه وان تكون هذه المؤسسة في خدمة الناس من الفقراء والمحتاجين كما لو كان يعلم مسبقا بأن ابنائه لن يواصلوا مسيرته في الاعمال الخيرية !!

من يتابع اعمال هذه المؤسسة سيجد انها بعد وفاته رحمة الله تغشاه تحولت المؤسسة الخيرية الى مؤسسة قروية ومناطقية حيث اقتصر نشاطها على محافظة تعز فقط وبعض المناطق المجاورة لها حسب مصالهم التجارية الخاصة ..
وبالمقارنة بمؤسسات خيرية اخرى لمجموعات وبيوت تجارية نجد انها تقوم بدورها وعملها الخيري والانساني لابناء الوطن في مختلف محافظات الجمهورية دون تمييز او مناطقية اوحزبية ..

لسنا هنا للتشهير وانما للنصح لوجه الله
انصح مخلصا القائمين على هذه المؤسسة الخيرية أن يعيدوا النظر في سياسة المؤسسة واناشدهم ان يعملوا بوصية والدهم رحمة الله تغشاه كي تظل المؤسسة كما ارادها المؤسس في مد يد العون وتقدم المساعدات لفقراء اليمن والمساكين والمحتاجين وخاصة في ظل الاوضاع الراهنة التي يمر غالبية المجتمع اليمني في ظروف عصيبة ويعاني الفاقة من الفقر المدقع .


والله من وراء القصد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)